التخطي إلى المحتوى

في ظل الحديث حول مقتل القياداة الوالية للحوثيين وكذلك مقتل عبدالملك الحوثي الأن أخبار تتحدث عن مقتل أحمد علي نجل علي عبد الله صالح “شائعة”.

مقتل أحمد علي نجل علي عبد الله صالح

حيث تم تداول صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعية فيس بوك وكذلك تويتر حول مقتل نجل علي عبدالله صالح قائد الحرس الجمهوري سابقاً احمد علي عبدالله صالح, وسفير اليمن لدى الإمارات وذلك بعد ثورة 2011 الشبابية على الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

موضوع مميز :   صورة علي البخيتي وعلي محسن في الرياض صحافة نت اخبار اليمن 30-11-2015

حيث تم تداول الصورة بشكل كبير, وقد إهتمت بذلك الصحف اليمنية والمواقع الالكترونية الإخبارية العربية الأخرى, حول مصداقية صورة مقتل احمد علي نجل الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

صور من مقتل أحمد علي نجل علي عبد الله صالح

مقتل أحمد علي نجل علي عبد الله صالح  179

هذه هيا الصورة المتداولة في الحديث عن مقتل احمد علي وذلك جراء القصف من قبل قوى التحالف ” عاصفة الحزم” على معاقل ومعسكرات الحوثيين الي سيطروا عليها.

حيث قامت اليوم ويوم أمس قوى التحالف العربي العشرة بشن ضربات موجعة إلى الحوثيين في مناطق تمركزهم في عمران, حيث قالت الأخبار بأن الغارة ضربت تجمع لقياديين ومواليين للحوثيين في إجتماع خاص بهم.

موضوع مميز :   اسقاط طائرة في صنعاء وأسر قائدها من أخبار اليمن 28-3-2015

حقيقة مقتل احمد علي

من خلال الصورة الموضحه يظهر لنا بأن الصورة لا صحة لها, وبأنها مفبركة فقط لاغير, فلا يوجد شيء يدل على أن نجل علي عبدالله صالح قد قتل بسبب قصف صاروخي, حيث لا يظهر عليه اي شيء من الدمار أو الأتربة او حتى الجروح, كما يظهر وهو مبتسم ولا توجد لديه اي علامات من الفزع او الخوف او غيرها.

كما ان الإعلام الرسمي لم يتم البت في هذه الخبر الي تم نشرة في عدة مواقع يمنية.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.