المال والاعمال

اسعار الصرف في اليمن بعد اقالة محمد زمام

تحسن طفيف للعملة المحلية الريال اليمني وذلك بعد تعيين حافظ معياد محافظاً للنبك المركزي اليمني, ويأتي تعيين حافظ معياد بعد اقالة محمد زمام من منصبه بعد عدة قضايا فساد تورط بها كما ذكرت المصادر اليمنية الإخبارية.

تحسن الريال اليمني صباح اليوم الخميس وذلك في تغييرات اجراها حافظ معياد كما اشارة بذالك بعض المواقع اليمنية الإخبارية, ويأتي تعيين معياد نيابة عن زمام بعد العديد من الشكاوي والتجاوزات التي قام بها زمام محافظ البنك المركزي السابق.


ويوضح لنا الجدول التالي اسعار البيع والشراء لأسعار العملات العربية والأجنبية في محلات الصرافة اليمنية في كل من العاصمة اليمنية صنعاء ومحافظة عدن.

الدولار الأمريكي: الشراء: 560 البيع: 580 الريال السعودي: الشراء: 150 البيع : 152 الدرهم الاماراتي : الشراء / 158 البيع / 161 جنية استرليني : الشراء / 769 البيع / 775 أسعار الصرف في صنعاء كالتالي: الدولار الامريكي : الشراء / 588 البيع / موقف الريال السعودي : الشراء / 156 البيع / 157 الدرهم الاماراتي : الشراء /160 البيع / 161 جنية استرليني : الشراء / 774 البيع / 781.

الوسوم

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق