اخبار الشرق الاوسط

الفتاة وسن مفقودة العثيم مول في الرياض

تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي على تويتر حول خبر مفقودة مول العثيم في الرياض والتي تدعى “وسن”, والتي إختفت أثناء تواجدهم في المول لأكثر من إسبوعين إلى كتابة هذا الخبر بتاريخ 12-4-2019.

إختفت وسن في مول العثيم وذلك بعد تواجدها مع والدتها كما ذكرت الأخبار, وكانت وسن تعاني من بعض المتاعب الصحية كما هو مبين معنا من خلال المطالبة من قبل أسرة الفتاة, حيث أوضحت عائلة الفتاة ان الفتاة وسن مفقودة العثيم مول تعاني من إغماء متكرر بسبب مرض الانيميا الحاد.

وطالبت عائلة الفتاة من الجميع بالبحث والعثور عليها  واعدين من يجدها بمكافأة مالية لأي شخص رح يعثر عليها,  من جهة الجهات الأمنية فقد باشرت بالبحث والتحقيق في المول ولكن لم يتم التعرف على الفتاة وأين مكانها إلى هذه اللحظة.

وطالب النشطاء بسرعة البحث عن الفتاة ، فيما أشار البعض إلى الرجوع لكاميرات المراقبة ، ودعا البعض الأخر إلى الانتباه للأطفال خاصة في الأماكن العامة وإذا كانوا يعانون من أمراض قد تتسبب في فقدانهم .

ونحن هنا سوف نوافيكم بالتفاصيل خلال الساعات والأيام القادمة في حال تم ظهور اي معلومات حول سبب وكذلك اختفاء وسن مفقودة مول العثيم في العاصمة السعودية الرياض.

الوسوم

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق