اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تحديثات جديدة في تطبيق واتس اب على الأندرويد

تحديثات جديدة في تطبيق واتس اب على الأندرويد

في التحديثات التي تنزلها شكرة الفيس بوك المالكة لـ تطبيق واتس اب, هناك تحديثات في طور التجربة على تطبيق واتس اب على الأندرويد.

وهنا نعرض عليكم خبر تم وضعه من قبل موقع عالم التقنية المعروف عربياً في وضع الأخبار والتقارير التقنية بشكل مفصل, وأيضاً بشكل يومي ومتواصل.

وهنا نعرض عليكم ماتم تداوله عبر التحديث الجديد لـ تطبيق واتساب على أجهزة الأندرويد كما ذكره موقع عالم التقنية.

في الآونة الأخيرة شهد تطبيق التراسل الفوري واتساب مجموعة من التحديثات والأخبار المتعلقة به والتي كان لنا موعد فيها، آخرها كانت نسخة 2.12.498 في أندرويد التي ستلاحظ فيها لدى فتح محادثة جديدة ظهور إشعار يخبرك أن هذه المحادثة مشفرة من النهاية إلى النهاية، يعني أنه لا يمكن لأي جهة أخرى الإطلاع على محتواها لأنهم سيحصلون على الرسائل بهيئة مشفرة. حتى الآن لم يظهر إشعار التشفير في المحادثات الفردية بل فقط في المحادثات الجماعية أو عندما تفتح محادثة مع نفسك.

مع العلم أن هذه النسخة حتى هذه اللحظة تجريبية متاحة للتحميل بصيغة التثبيت اليدوي APK، أن نسخة 2.12.493 في أندرويد والرسمية والمتاحة على متجر قوقل بلاي جلبت ميزة “اقرأ المزيد” أو read more نفس الموجود في منشورات فيس بوك بحيث أتاحت للمستخدمين توسيع الرسائل الطويلة جداً لقراءة القسم المتبقي منها، كذلك جلبت خيار إرسال المستندات نوع PDF.

في آخر نسخة ظهرت بالأمس تحمل رقم إصدار 2.12.506 وهي بطبيعة الحال متاحة أيضًا بصيغة APK وحتى هذه اللحظة غير متاحة على متجر قوقل بلاي، تم فيها إعادة هيكلة وترتيب واجهة إعدادات التطبيق بالكامل، وإليكم بشكل مفصّل ما تم جلبه من إضافات وما تم إزالته.

عند الإنتقال إلى الإعدادات “في يمين الشاشة النسخة الجديدة على يسار الشاشة النسخة القديمة”، نرى مجموعة من التغيّرات في قائمة الإعدادات الرئيسية أبرزها أنّه في النسخة الجديدة نرى إعادة ترتيب للإعدادات حيث أصبحت خيار المساعدة في مؤخرة الترتيب، وتم حذف خيار الملف الشخصي وإستبداله بصورة شخصيّة وإسم المستخدم ورقم هاتفه بدلًا من الدخول إليه كما هو موضّح في الصورة، وتم إضافة خيار جديد يحمل إسم Data usage الذي من خلاله يظهر للمستخدم حجم إستخدام البيانات، ناهيك عن الرموز التي أصبحت أكبر وأوضح من أي وقتٍ مضى والتي أيضًا أصبح لها لون.

تحديثات جديدة في تطبيق واتس اب على الأندرويد Screenshot_2016-03-09-04-05-35 Screenshot_2016-03-09-04-14-27 Screenshot_2016-03-09-04-14-45 Screenshot_2016-03-09-04-15-16 Screenshot_2016-03-09-04-56-33

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *