اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تحميل تطبيق واتس اب, تطبيق واتساب, واتس اب ايفون 2015, تطبيق واتس اب اندرويد

من اقوى التطبيقات وأشهرها هو تطبيق المتحادثة الفوري الدردشة الكتابية وايضاً الصوتية حالياً حيث يمكنكم الأن تحميل تطبيق واتس اب, تطبيق واتساب, واتس اب ايفون 2015, تطبيق واتس اب اندرويد.

 

موقع تحميل تطبيق واتس اب بلس الجديد

تحميل تطبيق واتس اب, تطبيق واتساب, واتس اب ايفون 2015, تطبيق واتس اب اندرويد

حجم البيانات

تعتمد وظيفة VoIP على اتصال البيانات بالهاتف الذكي. وأشارت بوابة الاتصالات الألمانية “teltarif.de” إلى أنه يتم استهلاك أقل من واحد ميغابايت من حجم البيانات مع كل دقيقة للمكالمة الهاتفية عبر بروتوكول الإنترنت، وبالتالي سرعان ما يتم استهلاك باقات البيانات الشهرية المحدودة.

ووفقاً للتعريفة المعتمدة فإنه قد تظهر تكاليف إضافية، إذا كان يتم إضافة باقات بيانات أخرى تلقائياً عند الوصول إلى الحد الأقصى لاشتراك اتصال البيانات. وإذا كان سيتم احتساب استهلاك البيانات وفقاً للحجم المستخدم في المكالمات الهاتفية، فعندئذ ينبغي عدم استعمال هذه الوظيفة. ومن الأفضل استعمال وظيفة VoIP عبر الشبكة اللاسلكية.

جودة الصوت

في حال استقرار وثبات اتصال الإنترنت يتمتع المستخدم بجودة صوت عند إجراء مكالمات VoIP لا تقل عن جودة صوت المكالمات عبر شبكات الاتصالات الهاتفية الجوالة. ومع ذلك قد يظهر بعض التشويش أو انقطاع الاتصالات. علاوة على أن الكثير من الأماكن تزخر بشبكة اتصالات هاتفية جوالة أفضل من اتصال البيانات الجوال، الذي يتم عبر تقنية الجيل الثالث أو الرابع UMTS/LTE.

حماية البيانات

على عكس المكالمات الهاتفية التناظرية القديمة، فإن مكالمات VoIP عبارة عن بيانات يتم نقلها عن طريق الإنترنت إلى خوادم شركة “واتس آب”، التابعة لشبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك. وليس من الواضح ما إذا كان يتم تسجيل المكالمات وبيانات الاتصال، وما مدة هذا التسجيل، بالإضافة إلى أنه ليس هناك أية بيانات بخصوص طريقة التعامل مع البيانات في مراكز الحوسبة التابعة للشركة المقدمة للخدمة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *