توقعات الأبراج 2020

حظك اليوم 20-3-2015 اليوم الجمعة pagearabic توقعات الأبراج الجمعة برجك اليوم حظك اليوم

حظك اليوم 20-3-2015 اليوم الجمعة pagearabic توقعات الأبراج الجمعة برجك اليوم حظك اليوم عبر مواقع متخصصه في عرض الأحداث اليومية من الأبراج الفلكية اليومية من حظك اليوم.

حظك اليوم 20-3-2015 اليوم الجمعة

قبل البدء في قراءة الأبراج علينا ان نعرف بأن هذه الأبراج ليست حقيقة وإنما هيا للتسلية فقط, لانها عن طريق بعض العرافين والكهان, الي يتحدثون عن معرفة الأبراج عن طريق الفلك.حظك اليوم 20-3-2015 اليوم الجمعة pagearabic توقعات الأبراج الجمعة برجك اليوم حظك اليوم

برج الحمل حظك اليوم 20-3-2015

ستستمتع بحضور بعض الاحتفالات وبوجودك مع بعض الأصدقاء المقربين إليك. تنتمي لعائلتك بشكل كبير ولمجتمعك بصفة عامة وتتأثر بهم جدا. لا ترفض حضور هذه الاحتفالات مهما كان عدد المهام المسندة إليك. ما ستستفيده من الآخرين خلال هذه اللقاءات أهم بكثير من أي شيء آخر الآن.

برج الثور حظك اليوم 20-3-2015

المناخ العام هادئ جدا ولا وجود للضغط أو الاضطراب. الأمور تسير بشكل مرن وطبيعي مع الجميع حتى مع الأشخاص الذين تظن أن المعاملة معهم قد تكون صعبة إلى حد ما. تستطيع أن تنجز اليوم العديد من المهام أكثر من المعتاد. ستكون سعيدا في نهاية اليوم بما قمت به وستكون فخورا بنفسك.

برج الجوزاء حظك اليوم 20-3-2015

لا تسمح للظروف المفاجئة أن تؤثر على قراراتك المستقبلية أو أن تضعك فى خانة التقصير والإهمال.

برج السرطان حظك اليوم 20-3-2015

عانى أحد أفراد الأسرة الفترة الماضية من المرض الشديد ولكنه قد تعافى اليوم وربما يشكرك على جهودك ومساعدتك له. قد يكون هذا الموقف مفاجأة بالنسبة لك لأن خدمتك لمن حولك ومساعدتك لهم من طباعك. ما فعلته من أجل هذا الشخص قد صنع فارقا كبيرا في حياته.

برج الأسد حظك اليوم 20-3-2015

الحظوظ جيدة بشرط أن تمرر هذه الفترة بدبلوماسية وحيادية ولا تتدخل أو تورط نفسك فيما تجهله.

برج العذراء حظك اليوم 20-3-2015

ربما تحسن استغلال مواهبك الفنية هذا اليوم. لديك رغبة في إعادة تلوين لوحاتك القديمة لتضفي لمسة أنيقة على المنزل. الرسم ليس للتسلية فقط ولكنه قد يحسن من مزاجك بشكل عام ويحفزك على العمل خلال الأيام المقبلة!

برج الميزان حظك اليوم 20-3-2015

الفنون المرئية جزء من اهتماماتك اليوم. ربما تهتم بحضور عرض لفنانك المفضل أو ربما تقرر أن ترسم لوحة. ربما يشاركك الحبيب أو أحد الأصدقاء في العديد من الأنشطة. اهتم بقراءة بعض الكتب فربما تفيدك في مجال العمل.

برج العقرب حظك اليوم 20-3-2015

مهما كانت التحديات التي تواجهك اليوم، ستجد حلولا واقعية لها. يتغير اليوم وضعك العاطفي بشكل لا تتوقعه. يوم مناسب للاهتمام بمواهبك الخاصة ومحاولة تنميتها. اجتهدت في عملك الفترة الماضية وتستحق الترفيه والمتعة فحاول أن تستمتع بوقتك.

برج القوس حظك اليوم 20-3-2015

تعيد تنظيم أغراضك، وقد تقوم بعمل صيانة لشىء يتعلق بالمياه أو بالتبريد كمكيفات الهواء والثلاجات.

برج الجدي حظك اليوم 20-3-2015

تفاجئ شخصا ما أو الحبيب بهدية ما. ربما تكون هذه الهدية خاصة بمناسبة ما، أو ربما تكون اشتريت هذه الهدية لأنك وجدتها في مكان ما وأنت تعلم أن هذا الشخص يحبها جدا أو يريدها. سيعبر لك هذا الشخص عن امتنانه، فكن مبتسما.

برج الدلو حظك اليوم 20-3-2015

كسوف الشمس فى بيتك الثانى يعنى انطلاقة جديدة فى كل ما يتعلق بالمكاسب المادية والاستثمارات.

برج الحوت حظك اليوم 20-3-2015

تنتابك مشاعر غريبة تجاه شخص ما بالتحديد. تخطط للالتقاء بهذا الشخص في المساء بالمطعم المفضل لديه. زيارة معرض ما أو حضور حفل ما مع هذا الشخص قد يكون أمرا ممتعا جدا وشيقا.

توقعات يوم الجمعة الأبراج الفلكية اليوم من حظك اليوم

سعداء بكل مانقدمه للجميع من ابراج وفلك واخبار وغيرها عبر الصفحة العربية

الوسوم

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق