الصفحة العربية
حقيقة وفاة خالد مقداد من هو ماهو سبب مرض خالد مقداد

وفاة خالد مقداد ، المسبب لمرض خالد مقداد ، على مواقع التواصل الاجتماعي ، مساء الثلاثاء ، بعد أن نشرت عشرات المجموعات الإخبارية والمواقع نبأ وفاة خالد مقداد أبو الوليد ، صاحب ومؤسس شبكة طيور الجنة الفضائية.

انتشرت أنباء وفاة خالد مقداد إثر إصابته بفيروس “كوفيد 19” ، الذي تم تشخيصه قبل أيام ونقله إلى المستشفيات الأردنية لتلقي العلاج ، على العديد من صفحات منصات التواصل الاجتماعي.

حقيقة وفاة خالد مقداد

ونشر نجله عصام “عصومي” صورة له ووالده يستخدمان جهاز التنفس الصناعي بسبب مضاعفات الفيروس حيث ظهر على الجهاز في حالة صحية متدهورة.

وعليه ، تابعت وكالة سام الأخبار المتداولة عن وفاة الأستاذ خالد مقداد وقنوات طيور الجنة الرسمية بعد إعلان نبأ وفاته مساء الثامن من رمضان.

وبعد البحث والمتابعة اتضح عدم ورود أي حديث مؤكد عن وفاة أبو الوليد مقداد رئيس طيور الجنة ، وما زالت جميع الأخبار المتداولة مجرد إشاعات حتى يؤكدها مصدر رسمي.

من جانبهم ، أصدرت عائلة المقداد في الأردن وخارجه بيانًا صحفيًا أكدوا فيه أن السيد خالد مقداد يتحسن ويتعافى باستمرار ، وحث الجميع على وقف انتشار الشائعات.

طيور الجنة هي أول قناة عربية مخصصة للأطفال حيث ظهرت في كل منزل أردني وفلسطيني وعربي وأصبحت علامة على أن الطفل لا يستطيع أن يفترق أينما ذهب ويوحد نفسه.

جدير بالذكر أن أنباء وفاة خالد مقداد ليست جديدة ، لكن منذ تشخيص إصابته بالمرض بدأت مواقع ومواقع تنشر أنباء رحيله متأثراً بالعدوى ، لكن هذا لم يثبت من مصادر موثوقة.