منوعات عامة

حلا شيحة في زلزال الحلقة 4 تحب محمد رمضان

أحداث مثيرة في حلقة اليوم من مسلسل زلزال الحلقة الرابعة بعد تعرض زلزال إلى الإهانة والسخرية من قبل خليل السياح بعد ان علم بقصة الحب بينه وبين إبنته ومشاهدة حلا شيحة في زلزال في الحلم لتبدأ حكاية حبها له.

بدأت نار الغضب والحقد في نفس زلزال وذلك بعد ان قام خليل السواح بمعرفة ان ابنته تقابل زلزال “محمد رمضان” بعيداً عنهم, وكان والدها بعد معرفته بالقصة قام بالضرب ابنته وتهديدها بالضرب مرة أخرى في حال عادة المرة وقابلت زلزال.

عاش زلزال قصة حب بينه وبين ابنه خليل السواح قصة حب حقيقة وشريفة, إلا ان والدها كان لهم بالمرصاد وهو ماجعله يستدعي زلزال إلى منزلة ويخبره بانه من طبقة غير الطبقة وان عائلته ماتوا بسبب الزلزال وهم فقراء ومازالوا فقراء وخلفوا اولاد فقراء.

 

من جهة الفنانة حلا شيحة كانت قد شاهدة في منامها محمد رمضان “زلزال” وهو بين أشجار الرمان وهي تجري عليه وهو يبتسم لها ويأخذها ويجري إلى احدى الشجرات ليقطف لها حبه رمان ويفكها على يدها.

تستيقظ من النوم وتخبر والدتها بالحلم لتخبرها امها ببشارة قادمة لها, وخلال بيعها هي ووالدتها للفول في الحارة شاهدة بالصدفة محمد رمضان “زلزال” وتفاجأت حين شاهدته لأنها شاهدته فقط في الحلم وليس على الطبيعة.

تنتهي القصة إلى هنا وتبدأ مجريات الحلقة القادمة من المسلسل المصري زلزال في الحلقة القادمة من الحلقة الخامسة وصب تفكر زلزال في كيفية بناء أعلى عمارة في الحارة في ارض والده.

 

الوسوم

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق