منوعات عامة

حلا شيحة في مسلسلات رمضان 2019 تعود للحجاب

تعود الفنانة المصرية حلا شيحا للحجاب في مسلسل الزلزال مع الفنان محمد في دور صافيا,وتظهر حلا شيحة في المسلسل بطرحة سوداء على الرأس مما يظهر عودتها للحجاب في المسلسل في اخر الأعمال التي يتم تصويرة في مسلسل الزلزال من مسلسلات رمضان لهذا العام.

تصور حلا شيحة مع الفنان محمد رمضان المسلسل الجديد له بإسم الزلزال, وقالت شيحة بأنها سعيدة جداً بالدور الذي تقوم به وإسمها في المسلسل صافيا, وتحدثت بسعادتها بالعمل مع الفنان محمد رمضان.

وخلال نشر صورة حلا شيحة عبر حسابها في الإنستقرام تفاجأ الكثيرون من المتابعين لها عبر حسابها بعد رؤيتها بالحجاب مرة أخرى بعد ان إرتدته ومن ثم قلعته والأن رجعت إليه.

instagram-media” style=”background: #FFF; border: 0; border-radius: 3px; box-shadow: 0 0 1px 0 rgba(0,0,0,0.5),0 1px 10px 0 rgba(0,0,0,0.15); margin: 1px; max-width: 540px; min-width: 326px; padding: 0; width: calc(100% – 2px);” data-instgrm-captioned=”” data-instgrm-permalink=”https://www.instagram.com/p/BvL3I3bhBG3/?utm_source=ig_embed&utm_medium=loading” data-instgrm-version=”12″>

حلا شيحة في مسلسلات رمضان 2019 تعود للحجاب 2

حلا شيحة في مسلسل “زلزال”

مسلسل “زلزال” يشارك في بطولته بجانب محمد رمضان وحلا شيحة؛ كل من ماجد المصري ونسرين أمين وهنادي مهنى وحسام داغر وغيرهم، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر.

 

الوسوم

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق