اخبار الشرق الاوسط

خبر مقتل مصطفى بدر الدين في سوريا, وهو قائد من قيادات حزب الله اخبار سوريا 13-5-2016

في خبر عاجل أوردته العديد من القنوات حول خبر مقتل مصطفى بدر الدين في سوريا, وهو قائد من قيادات حزب الله اخبار سوريا 13-5-2016.

مقتل مصطفى بدر الدين

بعد الحديث حول مقتل أحد قيادات حزب الله في سوريا,والذي ارسلته حزب الله في القتال إلى جانب النظام السوري على الشعب السوري.

 مقتل مصطفى بدر الدين

وخلال الدقائق الأولى تم التأكيد حول خبر تصفية ومقتل مقتل مصطفى بدر الدين احد قادات حزب الله المتواجدين في الأراضي السورية للقتال لجانب النظام السوريه.

هذا ويرى البعض بأن مقتل مصطفى بدر الدين قد يكون له ابعاده السياسية وكذلك النفسية في تنظيم حزب الله , الذي تم ظم حزب الله على انه منظم إراهابية.

وكان الحزب قد أعلن في بيانه الأول قبل ساعات -وفق رويترز- مقتل بدر الدين الثلاثاء في غارة إسرائيلية، موضحا أنه كان يشارك في مواجهة ما سماها الجماعات التكفيرية في سوريا.

وتشير تقديرات المعارضة السورية -التي تعتبر حزب الله رأس الحربة للمليشيات الأجنبية في سوريا- إلى أن بدر الدين ربما يكون قد قتل في معارك خان طومان بريف حلب الجنوبي، حيث قتل أيضا عدد من القيادات في الحرس الثوري الإيراني.

هذا وتم الاعلان بشكل رسمي من قبل قناة المنار الخاصه والتابعة لجماعة حزب الله اللبنانية المدعومة من قبل إيران حول مقتل القيادي في حزب الله مصطفى بدر الدين.

كما يعتبر المتهم الأول من قبل المحكمة الدولية الخاصة باغتيال رئيس الوزراء الراحلرفيق الحريري، وهو شقيق زوجة القيادي العسكري الراحل بالحزب عماد مغنية.

المصدر: متابعات

الوسوم

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق