اخبار مصر

سبب وفاة دينا حرب خبيرة التجميل المصرية

توفت يوم امس خبيرة التجميل دينا حرب اثناء تواجدها في الشقة الخاصة بها, وقالت  الأخبار المصرية المحلية في الساعات الأولى عن وفاة خبيرة التجميل المعروفة دينا حرب بعد تعرضها لاستنشاق غاز من سخان المياه في الشقة.

بسبب تسرب غاز من سخان الميارة في الشقة الخاصة بها وأثناء تواجدها في الشقة تعرضت خبيرة التجميل دينا حرب إلى ضيق في التنفس بدون الشعور أثناء وجودها في الشقة وتسرب الغاز.

وكانت الراحلة دينا حرب العديد من البرامج التلفزيونية وكذلك من خلال بعض المنشورات لها من خلال السناب شات, واشتهرت في مصر بالعديد من البرامج كما هو في برنامج المرآة والتي كانت تقدم العديد من النصائح الخاصة بالمرأة المصرية خاصة والعربية عامة.

ونعى العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي في وفاة دينا حرب خبيرة التجميل المصرية بعد إعلان وفاتها, وسوف يتم تشييع جنازة دينا حرب في مسقط رأسها بمدينة المنصورة.

تعليقات حول وفاة دينا حرب

علق الكثيرون حول وفاة خبيرة التجميل حرب من خلال صفحات السوشيال ميديا ونضع لكم بعض من تعليقات ونعي البعض بعد وفاتها.

السنة اللي فاتت زي الايام دي ماتت ابتهال بطوط والسنة دي دينا حرب ربنا يرحمهم ويغفرلهم ويجعل مثواهم الجنة يا رب اللهم اجرنا من موت الغفله ولا تقبض ارواحنا الا وانت راضي عنا.

خبر موت دينا حرب كان صادم بالنسبالي ربنا يكفينا شر موت الفجأة يارب .

ان لله و ان اليه راجعون توفت الي رحمه الله تعالي الموديل والميكب ارتست. دينا حرب

دعولها ربنا يرحمها كتير اتوفت انهاردة فجاة بسبب تسريب غاز ادعولها من قلبكوا #دينا_حرب “مَنّ تَصَدق لميت سَخر الله مَنّ يَتَصَدق لهُ بعد مَماتهُ.” اول ساعات لها بالقبر ادعولها بالرحمة والمغفر.

الوسوم

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق