الصفحة العربية
ماهو مرض خالد مقداد مدير قناة طيور الجنة

تصدّر رجل الأعمال الأردني خالد مقداد عناوين الصحف على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بعد ظهور أنباء عن مرض خالد مقداد المفاجئ في غرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات دولة الكويت ، وهو ما أكده نجله: “المع” تصميم بالله. “، الذي نشر فيديو معه ومع والده عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، يؤكد أن مؤسس قنوات طيور الجنة يطلب من متابعيه الدعاء له بالشفاء العاجل.

تفاصيل مرض خالد مقداد

كتب المعتصم بالله مقداد الملقب بـ “عصومي” في حسابه الإعلامي الرسمي أن والده تعرض لمشاكل صحية في الساعات الماضية وأنه تم حجزه بالفعل في وحدة العناية المركزة بالمستشفى والضرورة. تم اتخاذ خطوات لهذه القضية.

ماهو مرض خالد مقداد مدير قناة طيور الجنة

وبحسب ما نشره “العصومي” فإنه يدعو جميع المؤمنين للصلاة على أبيه في هذه الأيام المباركة ، ربما تكون هذه ساعة الاستجابة وسيكتب الله له الشفاء العاجل وخروجه من المستشفى كلما أمكن ذلك.

شاهد ايضاً: وفاة خالد مقداد

من هو خالد مقداد؟

يعتبر رجل الأعمال خالد مقداد ، من الأردن والكويت ، من أهم رجال الأعمال في الخليج العربي والشام بعد أن تمكن من إطلاق سلسلة من قنوات طيور الجنة التي قدمت محتوى ترفيهي متنوع للأطفال من مختلف الدول العربية خلال الفترة الماضية. فترة.

يشار إلى أن خالد مقداد من مواليد عام 1972 في دولة الكويت ليجد أن يكون متزوجاً من السيدة “مروة حماد” وأنجب منها نحو ستة أبناء هم إياد وسند ووالي والمعتصم بالله وجنى وجاد من. الذين شاركوا جميعاً على مر السنين في عرض بعض الأعمال الفنية على قنوات طيور الجنة.