رمضان 2019

ملخص الحلقة الاولي من مسلسل كلبش الجزء ٣

ملخص الحلقة الاولي من مسلسل كلبش الجزء ٣، يعتبر مسلسل كلبش من المسلسلات الإثارة والأكشن الرهيبة ومن المعروف، إن هذا المسلسل له العديد من الأجزاء واليوم سنتعرف ملخص الحلقة الاولي من الجزء ال3 من المسلسل، وسوف يشهد قرار مصيريا من سليم الأنصاري بأنه يقرر أن يقدم الاستقالة من شغله في وزارة الداخلية، بسبب أنه قرر أن يقوم بإنشاء شركة كبيرة للأمن والحراسة خاصة بيه وذلك جاء هذا القرار بعض إن ضغط عليه الفنان هشام سليم.

ملخص الحلقة الاولي من مسلسل كلبش الجزء ٣

  • أحد الأعداء سليم الأنصاري ثم تتصارع الأحداث و تشهد الكثير من الخلافات بينه وبين شريكه في الشركة التي أسسها في جو من الإثارة والغموض وأيضا بعض محاولات من شريكه في العمل لضغط عليه في تورطه في أعمال التجسس والضغط عليه من خلال ابنه الوحيد.
  • وفي الحلقة الاولي من مسلسل كلبش حيث جاء سليم لزيارة قبر زوجته وأخته التي توفيت في الجزء الثاني حيث قام احد من الملثمين بضرب سليم بالرصاص في صدره ثم أقيم العزاء سليم وسط بكاء روجينا هالة فاخر وأيضا دينا فؤاد بعد معرفتهم بموت سليم ولكن يتضح في نهاية الحلقة وبعد انتهاء العزاء يظهر سليم الأنصاري  وتتضح إن هذه خدعة من سليم ليكتشف المحاربين له والمخادعين لأسرته أيضًا.
  • مسلسل كلبش الجزء الثالث بطولة الفنان الكبير أمير كرارة والفنان الكبير هشام سليم والفنانة القديرة هالة فاخر وأيضا النجمة يسرا اللوزي وأميرة العايدي وهيدي كرم وإسلام جمال وإخراج بيتر ميمي ويعد المسلسل من أكثر الأعمال الفنية في رمضان نجاحا.

تابعوا الحلقة الاولي من مسلسل كلبش الجزء ٣

  • ومن ناحية أخرى أبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي مثل التويتر  إعجابهم بالحلقة أولي وتعتبر البداية مشوقه وكلها غموض وأيضا ينتظر الكثير من الأشخاص متابعة الاحداث كاملة على مدار شهر رمضان وأيضا ابدي الكثير من متابعي أمير كرارة إعجابهم بالأعمال الفنية الخاصة بيه و أدائه وإتقانه في التمثيل وأدوار المركبة وأدوار الشر  وإضافة أمير كرارة تغريدة جميلة يهنئ فيها الشعب المصري والعربي بشهر رمضان الكريم ويقول كل سنة وانتم طيبين مسلسل كلبش الجزء الثالث مسلسل الشارع العربي سنغزو العالم، ويتمنى إن ينال الجزء الثالث إعجابكم مثل باقي الأجزاء الأخرى وبنفس أداء ونفس الجودة.
  • وسيتم إذاعة المسلسل كلبش الجزء الثالث في تمام الساعة الثانية عشر عبر قناة أون  تي في وسيتم تقديم ملخص لحلقات المسلسل يوم بيوم.
  • مسلسل كلبش الجزء الثالث من أفضل الأعمال الفنية في شهر رمضان الكريم تابعونا لمزيد من الحلقات.

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن ملخص الحلقة الاولي من مسلسل كلبش الجزء ٣ ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق