رمضان 2019

ملخص  الحلقة الثانية من مسلسل كلبش الجزء ال3

ملخص  الحلقة الثانية من مسلسل كلبش الجزء ال3، شهدت الحلقة الثانية من مسلسل كلبش إحداث مثيرة جدًا، وهي إنقاذ سليم الأنصاري من الغرق بعد ما وقع في البحر، وتم  إنقاذه من شاب جزائري في تلك المركب بعودته إلي مصر بأحد المراكب الغير شرعية التي تقوم بخطف ركابها، وتقوم ببيع أعضائهم بعد ما تقدم لهم طعام مليئا بالكيماويات وسليم الأنصاري يعرف من الشاب الجزائري أن تلك المركب تقوم بخطف الأشخاص وتقوم المتاجرة في أعضائهم.

ملخص  الحلقة الثانية من مسلسل كلبش الجزء ال3

  • وينجح الشاب الجزائري في السيطرة على المركب ثم تعلم والدة سليم الأنصاري بعودة ابنها فتشعر بالراحة والسعادة بعودة ابنها إلى أحضانها مرة أخرى  ، وتدور الأحداث ويعود سليم إلي العمل ويعمل في الحراسات الخاصة مع حسام زوج أخته،.
  • لكنه يخاف علي أسرته من التهديدات لكن يتعهد له اللواء جلال بعدم تعرض اى احد له ولا حتى إلي أسرته، ومن إحداث الحلقة الثانية حدوث هجوم إرهابي علي المؤتمر، ويتم إنقاذ أكرم من قبل سليم وبعد ذلك قام سليم بإنقاذ الأطفال، وبعد ذلك أنقذ السيدات وينجو سليم من التفجير الإرهابي.
  • تعرض مالك إلي الإغماء وهو في الحضانة وتم نقله إلي أقرب مستشفى ليتم، فحصه وعند تفحص رجال الشرطة الكاميرات الخاصة بالحضانة، يتم الاكتشاف إن في مجموعة من المهرجين،  قاموا بإعطاء مالك شئ ما يأكله ولم تظهر ملامحهم في الكاميرات.
  • وتتدهور حالة الطفل مالك ثم يتم تلقي سليم مكالمة تليفونية يطلب فيهم المتسبب في حالة سليم ويقابله في جراج المستشفى، ثم يكتشف سليم إن أكرم هو السبب وراء الحادث الذي حصل ابنه، وتتوالى الأحداث على مدار شهر رمضان الكريم في مزيد من الحلقات للمسلسل كلبش الجزء ال3.

أبطال مسلسل كلبش الجزء ال3

  • مسلسل كلبش الجزء ال3 من تأليف  باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، والبطولة للفنان أمير كرارة، احمد عبد العزيز، والفنان هشام سليم، والنجم الصاعدة يسرا اللوزى، والفنانة الكبيرة هالة فاخر، وأميرة العايدي ومحمد علي رزق، وأحمد عوض.
  • وعلق الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مسلسل كلبش الجزء ال3 من أفضل الأعمال الرمضانية هذا العام.

القنوات التي تذيع المسلسل العربي كلبش الجزء إل 3

  • يتم عرض المسلسل العربي كلبش للفنان الكبير أمير كرارة على قنوات إم  بي سي وعلى قناة mbc 4 ويتم عرض المسلسل في المواعيد الآتية الساعة الثانية مساء وأيضًا يذاع الساعة السابعة مساء وأيضًا الساعة الحادية عشر وأربعون دقيقة و يذاع أيضًا في تمام الساعة الخامسة والربع صباحًا.

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن ملخص  الحلقة الثانية من مسلسل كلبش الجزء ال3 ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق