رمضان 2019

ملخص الحلقة السابعة من برنامج رامز في الشلال

ملخص الحلقة السابعة من برنامج رامز في الشلال، وقعت الفنانة سلوى خطاب ضحية لبرنامج رامز في الشلال حيث تم استضافة الفنانة سلوى خطاب، على أساس أنها تشارك في برنامج مسابقات أو عمل إعلان  والمعتاد سخر رامز جلال من الفنانة سلوى خطاب ومن صوته وطريقة أدائها في الأدوار التي تؤديها في المسلسلات والأفلام، وأيضا من طريقة لبسها، وفي أول البرنامج أقنعت المذيعة مهيرة عبد العزيز الفنانة سلوى خطاب بعمل إعلان لصالح  احدي المنتجات الوهمية.

ملخص الحلقة السابعة من برنامج رامز في الشلال

  • وتبدأ سلوى خطاب بعمل بروفات للإعلان، وتقف على الكوبري المتحركة الذي من المفروض إن يسقط بيه في الشلالات وبالفعل تجلس سلوى خطاب وهي تمثل الإعلان وفجأة تسقط سلوى خطاب في الشلال وتصرخ من شد الرعب من منظر الشلالات .
  • وتحاول إن تمسك في اى لتحاول النجاة وهنا يظهر الفنان رامز جلال بالقارب لكي ينقذها وبالفعل تركب سلوى خطاب في القارب وتحصل بعض المواقف المرعبة لسلوى خطاب وفي لحظة يقفز رامز جلال من القارب ليستعد إلي المقلب الثاني وهو الغوريلا و تنزل سلوى خطاب بعد حالة الرعب.
  • التي رأتها في الشلالات إلى الجزيرة وفجأة تسمع صوت الغوريلا و تشعر بالفزع من صوتها وفجأة تظهر أمامها وتحاول الهرب وتصرخ من شدة المنظر والرعب وفي أخر المشهد يكشف رامز عن شخصيته وتصرخ سلوى لأنها وقعت في مقلب رامز جلال.

أبرز الفنان التي يتم استضافتهم في برنامج رامز في الشلال

  • ومن أبرز الفنانين التي سوف يستضيف الفنان رامز جلال في برنامج المقالب الشلال محمد حماقي، محمد نور، و فرجاني الساسي  والمطرب تامر حسني، والرياضي وليد سليمان، وأحمد رزق، واحمد فتحي، وحسين شحاتة والكثير من النجوم التي سوف نراه على مدار شهر رمضان المبارك في ضيافة برنامج رامز جلال في الشلال.

فكرة برنامج الشلال للفنان رامز

  • ومن المعروف إن فكرة البرنامج قائمه اصطحاب الضيف إلي احدي جزر اندونيسيا حيث إن يتعرض إلي مغامرة صعبة  بيدا فريق العمل بإقناع الضيف بأنه في البرنامج لعمل إعلان خاص بمشروب جوز الهند وهنا تبدأ المغامرة بتصوير الإعلان مع الفيل وبعد ذلك ركوب الضيف قارب في الشلال.

مواعيد برامج رامز في الشلال والقنوات التي تعرضه

  • ينتظر الكثير من معجبين برنامج المقالب رامز في الشلال، عرض الحلقة الثانية علي قناة أم بي سي في تمام الساعة السابعة ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، علي قناة أم بي سي 2 كما من الممكن إن تشاهد البرنامج عبر شاهد نت التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق