رمضان 2019

ملخص الحلقة السابعة من مسلسل فكرة بمليون جنيه

ملخص الحلقة السابعة من مسلسل فكرة بمليون جنيه، شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل فكرة بمليون جنيه الكثير من المواقف الكوميدية بعد إن خسر علاء أمواله في البورصة وسط اتهامات أهله بالفشل ويطالبونه بفلوسهم التي أخذها منهم لكي يشغلها في البورصة، ويبدو علاء الصدمة وحالة الجنون بسبب الخسارة التي وقع فيها، ثم يذهب علاء إلي الكافية بعد حالة الحزن التي سيطرت عليها ويشاهد في التلفزيون بان مؤشرات البورصة قد ارتفعت وان فلوسه رجعت له مره أخرى، وان فلوسه قد تضاعفت إلي 2 مليون جنيه، وفي مشهد آخر تظهر شقيقه علاء في وسط المدرسة.

ملخص الحلقة السابعة من مسلسل فكرة بمليون جنيه

  • وهي تغازل مدرس الموسيقى حامد  الشراب بعد حاولت سهر الصايغ إن تتقرب من المدرس بتقديم إليه تقديم سندوتشات له، ليدخل “حامد” في حالة استياء ويغادر الفصل. ومن ناحية أخرى تقوم عصابة بخطف ولد علاء وأمه وأخته حتى يدفع فدية فيهم 2 مليون جنيه.
  • وفي إطار كوميدي تتعايش الأسرة مع أفراد العصابة وتمر ببعض المواقف المضحكة ومن ناحية أخرى يذهب علاء إلي البنت التي أحبها ويقول لها إن أسرته تم خطفها بالكامل وتريد إن يدفع لها فدية 2 مليون جنيه، ويحاول ولد حبيبتة إن يقنعه بان لا يدفع اى فلوس.
  • ومن الإحداث الحلقة السابعة عندما ذهب علاء إلي تاجر المخدرات الذي يأخذ منه فلوسه لكي يشتغل بيه في المخدرات ويرجعها له كأمله ومعها نص مليون جنيه مكسب وعندما يدخل بيت الرجل الذي اخذ فلوس يجد الكثير من النساء التي تصرخ ويسأل عن سبب هذا الصراخ والبكاء ويقولوا له إن الرجل الذي أتي لكي يقابله قد مات.

مواعيد اذاعة مسلسل فكرة بمليون جنيه

  • وتتم إذاعة المسلسل على قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة الحادية عشر مساء ومواعيد الإعادة في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل وفي الساعة الحادية عشر في صباح اليوم التالي والإعادة الثالثة في تمام الساعة الخامسة مساء.

ابطال مسلسل فكرة بمليون جنيه

  • مسلسل فكرة بمليون جنية قام ببطولته علي ربيع والفنانة الكبيرة صابرين والفنان الكبير صلاح عبد الله وسهر الصايغ ومحمد محمود وولاء الشريف، ومن تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان.
  • ومن ناحية أخرى علق الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مسلسل فكرة بمليون جنيه أنه من أجمل المسلسلات الكوميدية أعجبوا بشخصية علاء ( علي ربيع ) وتصدر اسم المسلسل بالبحث عنه في جوجل نظرا للإقبال على متابعته ومتابعة الأحداث التالية على مدار شهر رمضان الكريم.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق