رمضان 2019

ملخص الحلقة السابعة من مسلسل ولد الغلابة

ملخص الحلقة السابعة من مسلسل ولد الغلابة، في أحداث الحلقة السابعة من مسلسل ولد الغلابة يتم الإفراج عن عيسى بعد ما ذهب إليه ضاحي واعتذر له عن هذا الموقف وبالفعل يخرج عيسى ويذهب إلى بيته ولكن في الطريق يفكر في سبب يقول  لأمه لكي يبرر غيابة ليلة فرح أخته ويفكر إن يجرح نفسه بطوبة في رأسه حتى يظهر أنه كان محجوز في المستشفى بسبب حادثة حدثت لها.

ملخص الحلقة السابعة من مسلسل ولد الغلابة

  • لكن لم تصدق أمه هذه الكذبة وفي مشهد آخر يذهب عيسي إلي أخته التي تزوجت بدون حضوره وراح يعتذر لها ويقولها انه كان محجوز في المستشفى بسبب حادثة، ورجع عيسي لبيته ليكلم أمه ويقولها انه يريد منها إن تجهز حالها لكي تذهب إلي المستشفي لعمل التحاليل والفحوصات حتى تعمل العملية.
  •   وفضل ينادي عليها لكن بدون جدوى ويكتشف انه ماتت ويصرخ عيسى ويقول لامه ليه إن كنت عاوز أعملك العملية ليه موتي، وظل يتحدث إليه ويقوله لها إن تسامحه لانه اشتغل في تجارة المخدرات وفضل يعاتب نفسه علي ما فعله نادما وفي مشهد آخر يظهر عيسى ومعه أخوات وهو يحمل أمه ويذهب بيه.
  • لكي يدفنها وسط صراخ أخواته البنات ويمشي في الجنازة حتى وصل إلي المقابر، وطلب فقط من أهلها إن يفضلوا إمام القبر وباقي الناس يبعدوا حتى تتم مراسم الدفن، وتم عمل الجنازة وفجأة يظهر في الإحداث فرح والرجل التابع لها إلي عيسي لكي تعزية في أمة، وسط أخواته البنات والرجالة.
  • وأيضا أخته وابنة خالته وتنصرف فرح هي ومن معها ويقول عيسى لأخواته انه هذه المرأة هي زميلة له في المدرسة تعمل مدرسة وعرفت إن أمه توفيت فجاءت لكي تعزية وفجأة تقول أخت عيسي الصغيرة لعيسى لأنه تريد إن تكلمه في أمر ما لوحدهم وبالفعل تكلم عيسى وتقول له أنها تخبئ عنه سر وتريد إن تقوله له وتعترف له بأنها متزوجة من ضاحي.

مواعيد إذاعة المسلسل العربي ولد الغلابة

  • ويتم إذاعة مسلسل ولد الغلابة علي قناة ام بي سي  في الأوقات الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ويعاد في نفس القناة الساعة الثانية بعد منتصف الليل إما الإعادة  الثانية في تمام الثانية ظهرا في اليوم التالي.

ابطال مسلسل ولد الغلابة

  • مسلسل ولد الغلابة قام ببطولته الفنان الكبير احمد السقا، ومحمد ممدوح، وكريم عفيفي، والفنان الكبير هادي الجيار، وصفاء الطوخي، وهبة مجدي، وإنجي المقدم، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق