اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

ملخص عندما يكتمل القمر 10 المسلسل الكويتي

X

المسلسل الكويتي يمكنكم التعرف على تفاصيل الحلقة من مسلسل عندما يكتمل القمر 10 من حلقة اليوم, والمسلسل هو مسلسل كويتي يعرض على قناة mbc, واشتهر بشكل كبير في الوسط العربي والخليجي بشكل خاص من بداية عرضه على القناة.

المسلسل العربي “الخليجي” الشهير عندما يكتمل القرم يتحدث عن غياب جمعان والذي مصاب بمرض نفسي, وكان في البرومو لمسلسل أحداث مخيفة في المسلسل بسبب تعرض جمعان لبعض النواب والصرع خلال مجريات المسلسل.

عندما يكتمل القمر 10 مجريات

أحداث في الحلقة السابقة من الحلقة التاسعة حيث غاب واختفى جمعان من المنزل, يجسد الدور في المسلسل هو الفنان فيصل العميري, وكان العميري”جمعان” قد إختفى من المنزل بدون أن يتم التعرف على المكان المتواجد فيه وماهو سبب خروجه وإختفاءه.

وبعد البحث عليه تم العثور عليه ملقى وفاقداً للوعي في الصحراء, وبعد العثور عليه من قبل بعض الأشخاص وخلال محاولة انقاذه ومساعدة يتعرف الأشخاص الذين لقوه في الصحراء بأنه مصاب بالمرض وهو المس الشيطاني والذي خافوا منه بشكل كبير.

هذا وكانت عائلة جمعان تبحث عنه في كل الأماكن التي يمكن أن يكون قد مر عليه او يراود زياراتها اثناء ما يكون بخير, المسلسل تتسارع الأحداث ويتسارع التشويق للمشاهد, وسوف يتم ايجاد جمعان بعد ان تم العثور عليه من قبل بعض الأشخاص.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى