التخطي إلى المحتوى

وفاة الفريق علي محسن الأحمر : هكذا باشر رواد صفحات الفيس بوك يومهم بهذه الأخبار التي تم تداولها ونشره من بعض صفحات الفيس بوك , حيث تحدث أحد الناشطين في الفيس بوك عن دخول الفريق علي محسن الأحمر العناية المركزة وتوفى على إثرها بدون أي إشارة إلى مصدر موثوق.

 

ليست المرة الأولى التي يتحدثون عن وفاة علي محسن الأحمر وهو نائب رئيس الجمهورية اليمنية  في الرياض , وقال بعض الناشطين بأن الفريق علي محسن الأحمر قد توفى بسبب ازمة قلبية دخل على إثرها إلى إحدى المستشفيات في الرياض .

موضوع مميز :   قوة عسكرية تتجهز لتحرير العاصمة صنعاء من اخر اخبار اليمن 11-8-2015"المشهد اليمني"

 

وكانت هناك مواقع اخبارية قد نفت تلك الأخبار حيث قال موقع اليمن الغد في خبر نشره قبل قليل حول إشاعة وفاة الفريق علي محسن الأحمر حيث قال .

من جديد شائعة وفاة علي محسن الأحمر بسبب مرضه ودخوله العناية المركزة !! 1

وخلال نشر الأخبار  سخر مقربون من الفريق علي محسن الأحمر من الأخبار التي تم نشرها من قبل بعض الصفحات على مواقع السوشيال ميديا وكذلك المواقع التي سارعت بنشر ماتم الحديث به بدون ان يستند إلى اي دليل او مصدر موثوق.

وتحدث المصدر المقرب من الفريق الأحمر بأن الفريق علي محسن الأحمر على قيد الحياة ويمارس حياته الطبيعية بشكل طبيعي ومازال في تواصل مع القيادات في الشرعية والمواقع العسكرية .

 

هذا ولم يتم الحديث عن وفاة علي محسن الاخبار سوى من تلك المواقع , يجدر بالذكر بأن هناك خبر مشابه له تماماً كان قد تم الحديث عنه في سنة 2014 بعد أن تحدثت بعض المواقع اليمنية الإخبارية حول وفاته بعض اصابة بأزمة قلبية .


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.