اخبار الشرق الاوسط

موعد اذان المغرب مكة – الرياض – المدينة – مواقيت الصلاة

في اليوم الثاني من شهر رمضان المبارك سوف نتعرف على مواقيت الصلاة وكذلك موعد اذان المغرب في كل من العاصمة السعودية الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة من خلال الجداول المعروفة معنا في المقال الحالي.

يبحث الكثيرون حول متى اذان المغرب في اليوم الثاني من شهر رمضان المبارك ليومنا هذا الثلاثاء 7 مايو 2019 الموافق 2 رمضان 1440, ومن خلال موقعنا سوف نتعرف على موعد اذان المغرب ان شاء الله في بعض المناطق من مناطق المملكة العربية السعودية.

قبل اذان المغرب في مكة المكرمة والمدينة المنورة ومنطقة جدة وجازان والباحة والطائف وغيرها من المناطق السعودية سوف نضع لكم بعض من المناطق في المملكة العربية السعودية  حول موعد مواقيت الصلاة في تلك المناطق من مناطق المملكة العربية السعودية.

موعد اذان المغرب مكة - الرياض - المدينة - مواقيت الصلاة
مواقيت الصلاة

موعد اذان المغرب الرياض

هنا سوف نضع لكم موعد اذان المغرب في العاصمة السعودية الرياض لكل من الصلوات الخمس وهو موعد اذان المغرب وكذلك موعد اذان العشاء خلال هذا اليوم الثاني من شهر رمضان المبارك.

الرياض · ٢ رمضان ١٤٤٠ هـ
الفجْر
الشروق
الظُّهْر
العَصر
المَغرب
العِشاء
٣:٤٩ ص
٥:١٤ ص
١١:٥٠ ص
٣:١٧ م
٦:٢٦ م
٨:٢٦ م

ويظهر من الجدول بأن اذان صلاة العصر سوف تكون في خلال الساعة الثالثة والربع 3:17 بتوقيت مكة المكرمة, واذان المغرب على الساعة السادسة والنصف 6:26 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد اذان المغرب مكة المكرمة

الكثيرون ينتظرون ويبحثون حول موعد اذان المغرب في بيت الله الحرام “مكة المكرمة”, ونضع لكم متابعينا الكرام من خلال موقعنا الصفحة العربية موعد اذان المغرب وكذلك العصر والعشاء كما هو موضح معنا في الجدول معنا.

الفجْر
الشروق
الظُّهْر
العَصر
المَغرب
العِشاء
٤:٢٧ ص
٥:٤٩ ص
١٢:٢٠ م
٣:٤٠ م
٦:٥١ م
٨:٥١ م

وسوف يكون اذان المغرب في مكة المكرمة في تمام الساعة 6:51 ويأتي اذان المغرب بعد اذان المغرب في الرياض بفارق 25 دقيقة بين الأذان في الرياض ومكة المكرمة.

متى اذان المغرب في المدينة المنورة

مواقيت الصلاة للمسلمين
المدينة المنورة · ٢ رمضان ١٤٤٠ هـ
الفجْر
الشروق
الظُّهْر
العَصر
المَغرب
العِشاء
٤:١٨ ص
٥:٤٣ ص
١٢:١٨ م
٣:٤٥ م
٦:٥٤ م
٨:٥٤ م

 

الوسوم

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق