اخبار الشرق الاوسط

موقع نظام نور في السعودية احذر الروابط الكاذبة noor

موقع نظام نور ظهرت العديد من المواقع التي تستقطب الزوار عن طريق إنشاء مواقع كاذبة ليس لها صلة بـ نظام نور  في المملكة العربية السعودية.

ظهرت العديد من المواقع عبر الإنترنت في غياب عن وزارة الإتصالات في حظر تلك المواقع, وايقافها عن طريق التبليغ عن هذه المواقع التي لا تمت بأي صلة إلى نظام نور.

  • نظام نور لنتائج الطلاب
  • نظام نور برقم الهوية فقط 1440
  • نظام نور
  • رابط نظام نور
  • نظام نور بالهويه
  • نظام نور برقم الهوية 1440
  • نظام نور ولي الامر
  • نظام نور برقم الهوية 1441

كما يحذر نظام نور لجميع المشتركين والزوار من التأكد من الروابط الصحيحه قبل الدخول إلى أي موقع من تلك المواقع الكاذبة.

على مستخدمي نظام نور التحقق الدائم من رابط نظام نور الرسمي والحذر من أي روابط وهمية أخرى، وللحفاظ على سرية البيانات نرجو منكم تغير كلمة السر كل فترة.*

نظام نور: EduWave

تبدأ وزارة التعليم اليوم استقبال طلبات تسجيل الطلاب والطالبات السعوديين المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي القادم 1437/1438هـ، وذلك عبر نظام “نور”.

موقع نظام نور
موقع نظام نور

ويشمل التسجيل الطلاب والطالبات السعوديين، ومن أمهاتهم سعوديات من آباء غير سعوديين، في مدارس التعليم العام الحكومية، وذلك لمن بلغوا سن السادسة، أو أقل بتسعين يوماً فقط كحد أدنى، وحتى سن الحادية عشر وثلاثة أشهر .
وأبانت الوزارة أن التسجيل سيستمر بعد ذلك لتسجيل الطلاب والطالبات غير السعوديين، وفقاً للمواعيد المحددة، وإجراءات التسجيل التي تم إعلانها في وقت سابق.

ومن المعروف أن نظام نور صمم لجميع المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية ويعرض عليه نتائج الامتحانات ويقوم نظام نور بتقديم العديد من التقارير منها تقرير الغياب للطلاب وتقرير متابعة درجات الطلاب أثناء الشهور وأيضا يقوم نظام نور بتسجيل الطلاب المستجدين كل عام ووضعت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية شرطأ أساسياً بأن يكون الطالب قد أتم عمر 6 سنوات لكي يقبل على النظام .

يوفر النظام إمكانية تسجيل طالب الصف األول االبتدائي إلكترونيا , حيث يتمكن المسؤولون المخولون بحسب اإلعدادات التي يتم تعريفها في النظام من تسجيل الطالب بكل يسر وسهولة من خالل نظام آلي متكامل. إلكترونيا ومتابعتها ومعالجتها, يجب أن تقوم بالتسجيل في الدخول إلى النظام وتقديم وا أبنائك ولتتمكن, كولي أمر, من رسال طلبات تسجيل النظام بإدخال معلوماتك الشخصية و رقم جوالك, إلخ, وسيقوم النظام بإرسال رسالة قصيرة على رقم الجوال المدخل تحتوي كلمة السر واسم المستخدم اللذين باستخدامهما يمكنك الدخول إلى النظام. تظهر صفحة الدخول على الشكل التالي:

ويستخدم نظام نور أيضاً في عملية نقل الطلاب من والي المدارس وبعضها وإليكم الأن رابط موقع نظام نور لتسجيل الطلاب الجدد في المرحلة الابتدائية .

وإليكم الموقع الصحيح من موقع نور وهو الموقع المصرح عبر وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عبر الرابط التالي ” نظام نور“.

المصدر: متابعات

الوسوم

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق