أخبار العالم

وفاة عبدالوهاب بن عياد رجل الأعمال التونسي ومؤسس مؤسسة بولينا

توفي يوم الخميس 4 ابريل 2019 رجل الأعمال التونسي ومؤسس مؤسسة بولينا احدى أكبر الشركات والمؤسسات في تونس, وتوفى عن عمر ناهز 81 عام.

نعى العديد من رجال الأعمال والسياسيين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي في وفاة رجل الأعمال التونسي عبدالوهاب بن عياد عن عمر ناهز 81عام, وعرف بن عياد بقدورة على التأقلم مع أزمات الاقتصاد وإيجاد الحلول لها.

ويعتبر بن عياد من كبار المستثمرين في تونس وهو رئيس مجلس احدى اكبر المؤسسات في تونس “مؤسسة بولينا”,والتي تعتبر من المؤسسات الكبيرة والرائدة في مجالها في تونس.

وشيع العديد في جنازة عبدالوهاب بن عياد من المواطنين إلى مثواه الأخير في جنازة حملت الحزن على رحيل إحدى الهامات في مجال الإستثمار التونسي.

من هو عبد الوهاب بن عياد

وولد عبد الوهاب بن عياد في مدينة صفاقس في 8 أفريل 1938،  وحاز على شهادة في الهندسة الفلاحية من تولوز بفرنسا ثم عمل موظفا بوزارة الفلاحة حتى أصبح رئيس مخبر الكيمياء في 1965.

وفي جويلية 1967، أسس بن عياد مزرعة دجاج بمساعدة مالية من والده برأس مال يبلغ 15 ألف دينار، وكان المشروع نواة مجموعة بولينا القابضة.

الوسوم

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق