اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

أحلام تعلق على إعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب #شيرين_عبد_الوهاب

أحلام تعلق على إعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب #شيرين_عبد_الوهاب

هاشتاق #شيرين_عبد_الوهاب وكذلك هاشتاق #كلنا_بنحبك_شيرين بعد إعلانها عن إعتزالها الفن نهائياً عن طريق احد أصدقائها على حسابه الإنتستغرام.

إعتزال الفنانة شيرين عبدالوهاب

في خبر كان صادم للكثير من محبي الفنانة المصرية الشابة, صاحبة الإحساس الرائع والكبير, شرين عبدالوهاب, المعروفة بجمال صوتها, ودفئه وإحساسه.

حث اعلنت عن طريق مصطفى هنيدي بإرسال له خبر قرارها عن إعتزالها الفن نهائياً, وأن يتم نشر الخبر عن طريقة في حسابه.

حيث شكر هنيدي الفنانة شيرين على الثقة الكبيرة والجمة, التي وكلت له, وقد حاول إقناعها عن العدول عن رأيها في أمر الإعتزال قبل نشر الخبر عن عبر حسابة الشخصي.

حيث أخبرته الفنانة شيرين, بأن هذا القرار نهائي ولا رجعة فيه.

ردود أفعال الفنانين في إعتزال شيرين عبد الوهاب

إستغرب العديد من الفنانين من قرار الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من حكاية إعتزالها عن الفن بشكل نهائي, ولم توضح السبب الحقيقي من إعتزالها.

ولكن على مايبدوا بأن القرار جاء بعد العديد من المشادات بينها وبين بعض الفنانين والملحنين كما كان أخر ظهور لها عبر المتاهة مع الكيلاني عبر الأم بي سي, والتي مشادة كلامية مع عمرو مصطفى بشكل كلامي مع احد الملحنين.

كما قالت الفنانة الإماراتية الملكة أحلام بأن إعتزال الفنانة المصرية شيرين  هو إعتزال لها فقط, ولكن الفن لن يتعزلها, كما قالت في حسابها على تويتر بأنها في إنتظارها وتقصد, إنتظار جديدها.

 

تسجيل إعتزال شيرين عبدالوهاب

https://www.youtube.com/watch?v=GbH60F8NzO4

المصدر: PAR

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *