اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تحميل و استماع البوم كلام ابيض جميع اغاني عمار العزكي 2018

تحميل و استماع البوم كلام ابيض جميع اغاني عمار العزكي 2018

البوم كلام ابيض جميع اغاني عمار العزكي 2018 تحميل ومشاهدة جميع اغاني البوم كلام ابيض مرفوع على سيرفات الصفحة العربية نقدمها لجميع محبي الفن اليمني ومحبي الفن المقدم من الفنان الشاب عمار العزكي في اول إلبوماته وقوى الإلبومات اليمنية الغنائية بالتراث اليمني.

تحميل البوم كلام ابيض

اغاني البوم كلام ابيض يمكنكم من الإستماع وكذلك التحميل لجميع الإلبوم والأغاني المقدمة في إلبوم عمار العزكي من خلال الروابط التالي التي سوف يتم وضعها للجميع, مع املنا المشاركة للرابط والموضوع ليوصل إلى اكثر تحفيزاً وتشجيعاً للفنان الشاب اليمني عمار العزكي.

البوم كلام ابيض عمار العزكي
البوم كلام ابيض

اغنية كلام ابيض

اغنية كلام ابيض يمكنكم التحميل والمشاهدة والإستماع من خلال التالي  مع اضافة الرابط والضغط على الرابط بالزر الأيمن وعمل حفظ بإسم لحفظ الأغنية على جهازك .

تحميل الأغنية  ” تحميل

اغنية لا شماته

اغنية اللهم لاشماته : اغنية جديدة من اغاني عمار العزكي في البومه كلام ابيض يمكنكم التحميل والمشاهدة والإستماع من خلال التالي  مع اضافة الرابط والضغط على الرابط بالزر الأيمن وعمل حفظ بإسم لحفظ الأغنية على جهازك .

تحميل الأغنية  ” تحميل

اغنية هانت العشرة

استماع وتحميل اغنية هانت العشرة : اغنية اخرى من اغنيات البوم العزكي كلام ابيض يمكنكم التحميل والمشاهدة والإستماع من خلال التالي  مع اضافة الرابط والضغط على الرابط بالزر الأيمن وعمل حفظ بإسم لحفظ الأغنية على جهازك .




تحميل الأغنية  ” تحميل

اغنية ياهية

اغنية ياهية من البوم كلام ابيض للفنان عمار العزكي : يمكنكم الإستماع والتحميل من خلال الرابط التالي , كما يمكنكم المشاركة عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر للمشاكرة للجميع .

تحميل الأغنية  ” تحميل

اغنية يازماني

يازماني : اغنية رائعه من أغاني كلام ابيض يمكنكم الإستماع إلى الأغنية من خلال الرابط التالي الموجود تحت وكذلك يمكنكم الإستماع والتحميل ايضاً عبر سيرفرات الصفحة العربية التي يمكنكم التحميل منها بسرعة فائقه .

تحميل الأغنية  ” تحميل

اغنية يالهفتي

اغنية عمار العزكي يالهفتي : اغنية من اغاني البوم كلام ابيض هي الاخرى اغنية تراثية بصوت عمار العزكي بأداء رائع وجميل يمكنكم الإستماع بالضغط على الوصلة تحت للإستماع كما يمكنكم التحميل ايضاً من خلال رابط التحميل حظاً موفقاً .




تحميل الأغنية  ” تحميل

اغنية يالعزيز

ياالعزيز : اغنية يالعزيز من الفنان عمار العزكي نتيحها لكم عبر التالي للإستماع للأغنية مع اغاني اخرى من نفس الإلبوم نتنمى لكم اجمل الأوقات بكل مانقدمه لكم وبكل الصوتيات اليمنية الرائعه والجميلة والتي لها مستقبل رائع في نشر الفن اليمني .

تحميل الأغنية  ” تحميل

اغنية ياسين

ياسين اغنيةعمار العزكي : اغنية رائعه وهي بإسم ياسين من اداء الفنان اليمني الشاب عمار العزكي الذي شارك في برنامج ارب ايدول في العام الماضي 2017 وتمكن من الوصول إلى الفاينال  , وهاهو يقدم لنا البومه الجديد والأول من البوماته الغنائية كلام ابيض .

تحميل الأغنية  ” تحميل

اغنية اذا ترجع

اذا ترجع اغنية عمار العزكي : اغنية من البومه كلام ابيض اغنية اذا ترجع يمتزج بين الفن اليمن والتراث اليمني والواقع اليمني من الأغاني الرائعه من البومه الرائع الذي قدمه لجميع متابعيه ومحبيه ليكون اول عمل له فني بحجم الإلبومات الغنائية الرائعة.




تحميل الأغنية  ” تحميل

اغنية اربع سنين

اغنية اربع سنين : اغنية تتحدث عن السنوات التي مضت وليس فيها اي شيء من الخير سوى من القتل والتقتيل والمأساه , يحاول ان يوصل الفنان اليمني عمار العزكي مايعانيه اليمن عن طريق اغنية اربع سنين بشكل رائع وبشكل فني جميل .

تحميل الأغنية  ” تحميل

اغنية دلوع

اغنية يمنية من البومه كلام ابيض : دلوع اغنية من اغاني الفنان عمار العزكي من الإلبوم الرائع كلام ابيض والذي حاز على شكر العديد من الفنانين والمراقبين والسياسيين والنشطاء بهذا الأداء الرائع من قبل الفنان اليمني عمار العزكي .

تحميل الأغنية  ” تحميل “

اغنية غني غني

غني غني : اغنية تم انزالها في بداية اعماله وقد قدمها عمار العزكي كاهدية قبل انزال الإلبوم لتكون هيا بداية الإستماع لجميع اغانيه في اغنية رائعه تجمع التراث اليمني اليهودي والتراث اليمني بصوت رائع يمتزج بين الفن اليمني الحديث والفن اليمني القديم .



تحميل الأغنية  ” تحميل

 

نتمنى لكم اطيب الأوقات بكل مانقدمه للجميع مع اجمل الأصوات والفن اليمني والذي ابهرنا الفنان الشاب عمار العزكي في البومه الجديد ” كلام ابيض ” والذي نال على اعجاب الكثيرون من اليمنيين والعرب بهذا الأداء الرائع والجميل والتراث اليمني والذي يدل على وطنية الفنان اليمني عمار العزكي وحبه لليمن واليمنيين .

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *