اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اسعار الصرف اليوم في اليمن سعر الدولار وسعر الريال السعودي

اسعار الصرف اليوم في اليمن سعر الدولار وسعر الريال السعودي

من الأسعار اليوم في محلات الصرافة اليمنية في اليمن “السوق السوداء” سوف نتابع معكم اخر الأسعار اليومية من الأسعار اليوم الأحد من سعر صرف الريال السعودي وكذلك سعر الدولار الأمريكي والتراجع أمام العملة المحلية الريال اليمني.

تراجعت العملات العربية والأجنبية لليوم الثاني امام العملة المحلية الريال اليمني في تعاملات “شراء وبيع” العملات في السوق السوداء في الجمهورية اليمنية في كل من العاصمة اليمنية صنعاء والمحافظات اليمنية الأخرى.

ويظهر لنا الجدول الموضح معنا في الجدول التالي الأسعار اليوم من اخر الاسعار اليوم من سعر الريال السعودي وكذلك سعر الدولار كما يمكنكم متابعة الجدول لأغلب العملات العربية والأجنبية من خلال الرابط التالي “أسعار الصرف اليمن“.

 

العملة شراء بيع
الريال السعودي 138 139.5
الدولار الامريكي 520 525
اليورو 587 594

 

المشهد اليمني سعر الصرف  اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي  سعر الصرف اليوم في اليمن السوق السوداء اسعار الصرف الان  اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي اليوم العمقي للصرافة أسعار العملات  الكريمي للصرافة اسعار العملات اليوم كم سعر الدولار اليوم في اليمن.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *