اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

موعد اجازة العيد الوطني السعودي 89 اليوم صور

تمديد اجازة اليوم الوطني إلى يوم الإثنين

X

بمناسبة اليوم الوطني السعودي 89 تمديد إجازة اليوم الوطني السعودي 1441 إلى يوم الإثنين الموافق 24 سبتمبر 2018 وذلك بمناسبة عيد المملكة العربية السعودية اليوم الوطني 2019.

أكدت وزارة الخدمة المدنية أن الموظفين سيحصلون على إجازة 4 أيام متصلة في اليوم الوطني خلال هذا العام، بدءاً من نهاية دوام يوم 19 حتى 23 سبتمبر.وتحتفل المملكة باليوم الوطني الـ 89 في يوم 23 محرم 1441 هـ، الموافق الاثنين 23 سبتمبر، وهذا اليوم الذي تم فيه تأسيس المملكة وتوحيد أجزائها على يد الملك عبد العزيز آل سعود، وتعم الاحتفالات جميع أنحاء المملكة.


وكان العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي قد تفاعلوا مع هاشتاق أوامر ملكية وحدثت بعض الصفحات عن وجود أوامر ملكية بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

اليوم الوطني السعودي 1440 اليوم الوطني السعودي ١٤٤١ اليوم الوطني السعودي 2019 اليوم الوطني السعودي 2018 تاريخ اليوم الوطني السعودي 1440 اليوم الوطني 1441 اليوم الوطني السعودي 1441 اليوم الوطني 2019.
وبعد الإطلاع والتحري لم نجد أي من الصفحات والأخبار الرسمية من قبل وكالة واس السعودية وكذلك من قبل المواقع السعودية الشبه رسمية كما هو الحال مع اخبار سبق العاجلة والتي تنشر مثل هذه الأخبار.

 

هذا وتحتفل المملكة العربية السعودية اليوم الأحد بالعيد واليوم الوطني السعودي لتوحيد المملكة العربية السعودية 88 ومشاركة العديد من البلدان فرحة الشعب السعودي بهذه المناسبة.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى