اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

الجوازات السعودية – تمديد هوية زائر وبعض الأسئلة حول تمديد هوية الزائر لليمنيين

X

من الأخبار المفرحه لجميع المتواجدين في المملكة العربية السعودية خبر من الجوازات السعودية – تمديد هوية زائر  وبعض الأسئلة حول تمديد هوية الزائر لليمنيين.

معلومات حول تمديد هوية زائر

من تأخر عن سداد رسم تمديد ” هوية زائر ” بعد تاريخ 23/9/1437هـ ولم يتم تمديد ” هوية زائر ” له لأي سبب فيجب على المستضيف الدخول عبر حسابه الشخصي عن طريق الخدمات الإلكترونية ” أبشر ” وطلب تمديد ” هوية زائر ” بعد سداد الرسم مع الغرامة ومن ثم إكمال الإجراء فيما يخص استلام الهوية عن طريق البريد السعودي ” واصل ” .

 

الزائر الذي يتعذر عليه معرفة المستضيف أو تعذر عليه التواصل مع المستضيف لأي سبب بإمكانه تغيير المستضيف وذلك بمراجعة أقرب مركز لتصحيح الأوضاع المنتشرة في جميع مناطق المملكة ومعه المستضيف الجديد وإنهاء إجراءات تغيير المستضيف وبعدها يتم استكمال إجراءات تمديد ” هوية زائر ” آلياً حسب الخطوات الموضحة في المنشور السابق .

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انا معي هوية زاير منتهيه ما جدتها لأني ما اعرف الكفيل
    رحت نقلت كفاله في الشميسي وشالو هوية زاير القديمه وقالو
    لكفيلي الجديد روح ابشر راح وسوا ابشر ولي أسبوع ما طلع في ابشر شي ومع العلم سددت 500ريال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى