اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

باب الحارة 8 الحلقة 5 الخامسة “شاهد نت” حلقة اليوم 5 رمضان 1437

X

من المسلسلات الرمضانية التي تعطي نكهة رمضان في المسلسلات هو مسلسل باب الحارة حيث نقدم لكم باب الحارة 8 الحلقة 5 الخامسة “شاهد نت” حلقة اليوم 5 رمضان 1437.

باب الحارة 8 الحلقة 5 الخامسة

في حلقة اليوم من باب الحارة الجزء الثامن في الحلقة الخامسة, هو مواصلة للأحداث المتسارعة في حارة باب الحارة , واخر الاحداث حول مطالبة سمعون لأبو عصام بإرجاع زوجته بالشرع إلى بيته.

 

بينما يرفض والدها واخوتها ان يرجعوها إلى بيتها وزوجها الشيخ سمعون, بينما يأتي شيخ جديد على الحارة يدخل في عقل سمعون احاديث واخبار واشياء لا تمت للشرع بأي صلة وذلك لتخدم الفرنسيين.

 

الأحداث كثيرة ومسلسل يوم أمس كانت كوميديه لم نرى فيها احداث كبيرة بقدر مارأينا فهيا احداث مسلية مابين عصام مع الثلاث الزوجات حين ذهب الى السينما وفي الأخير يسبب مشاكل في السينما.

 

بينما يتعرف النمس على احدى الفتيات في الحارة المجاورة , ويحاول ان يتقرب منها, ولكن في الأخير يتفاجاء بنها كانت قد تزوجت اربع مرات, ليأتي مره اخرى ويجدها مضروبه من قبل اخورها بسبب أنها عطست في وجهه.

 

الحلقة السابقة كانت كوميدية اكثر من انها جديدة,وحلقة اليوم سوف نشاهد الكثير من الأحداث والكثير من العيون الخفية للفرنسيين الذين تم وضعهم في حارة الضبع.

يمكنكم مشاهدة الحلقة من حلقة باب الحارة 8 الحلقة الخامسة من التالي , وهو من موقع قنوات الإم بي سي من موقع شاهد نت, وهو موقع خدمي من خدمات الأم بي سي يتم عرض جميع البرامج والمسلسلات التابعة لبث قناة الام بي سي.

اضعط هنا

نتمنى لكم اطيب الأوقات بكل مانقدمه للجميع ومتابعينا على الصفحة العربية من مسلسلات وبرامج واخبار , مع امنياتنا بصيام مقبول وعمل متقبل لا يبور.

 

 

المصدر: PAR

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى