اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

برنامج ليلة غبرا على قناة فنون الحلقة 17 برامج رمضان 2016

برنامج ليلة غبرا على قناة فنون الحلقة 17 برامج رمضان 2016

من البرامج المخيفة في رمضان نقدم لكم اليوم عرض من برنامج ليلة غبرا على قناة فنون الحلقة 17 برامج رمضان 2016 على قناة فنون.

ليلة غبرا على قناة فنون الحلقة 17

يطل علينا اليوم البرنامج اليومي من برنامج المقالب على بعض الضحايا التي يتحدث عن وجود سياره يتم إرساله اللضحيه لإيصاله إلى مكان العمل.

 

وخلال الطريق يصادفهم في الخط سيدة ذات بشره سوداء وشعر مخيف وأيضاً ذات عيون زي القطط بشكل مخيف بشكل كبير.

 

في النوبه الأولى من رؤية تلك السيده من قبل الضحيه والتي يهدي ا لسواق السياره لكي يتمكن الراكب بجوار السواق او خلفه ان ينظر إليها بشكل واضح .

 

بعدها يتخاوف الراكب بشكل كبير ويتمكن أيضاً من رؤيته مره اخرى لكي يخاف اكثر , وخلال الحلقة تطلع معهم ممثلة اخرى الى السياره وتقص لهم قصه مخيفة بأنها شاهدة مرأة بنفس المواصفات التي ظهر للضحيه.

https://www.youtube.com/watch?v=S9d-W3oCNqg

مما يزيد من تخاوف الضحيه وقلقه, وبعد نزو الراكبة من السياره التي طلعت إلى السياره يمشي السواق والضحيه ومن ثم تتعطل السياره ف الطريق ويضطر السواق إلى النزول.

 

بعد نزوله يضع على ملابسه بعض الدماء وعلى وجهه, وبعده تاتي المرأة التي تم مشاهدتها من قبل وكذلك المرأة الاخرى التي طلعت معهم في السياره.

 

وهنا تكون الفجيعه والخوف بشكل كبير جداً وهيا تعتبر خاتمة الحلقة بعد اخبار الضحيه بأنهم فقط يمثلون وهيا مقلب.

 

مشاهدة ممتعه للجميع نتمناها للجميع.

 

المصدر: PAR

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *