اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

[تحديث جوجل] قوقل باندا 4.2 مازال مستمر تحديث قوقل البطريق قريباً

[تحديث جوجل] قوقل باندا 4.2 مازال مستمر تحديث قوقل البطريق قريباً

الصفحة العربية: أبو مرام الكثير من أصحاب المواقع الألكترونية  في تساؤلات كثيرة حول تحديث قوقل باندا  او تحديث البطريق وماسبب تراجع النتائج.

للأسف الشديد نلاحظ دائماً المحتوى العربي عزيل بشكل كبير جداً, كما نجد يومياً مواقع ألكترونية جديد تضاف إلى الويب العربي بطريقة سيئة تسيء إلى سمعة الويب العربي.

وفي غياب تام عن فريق الجودة في قوقل والقائمين على المحتوى العربي, وغياب تام جداً من خلال الموظفين العرب في هذه الناحية نجد اطفال الإنترنت يومياً يخرجون مواقع تخالف إرشادات قوقل وسياسته.

وقد تطرقنا سابقاً حول سوء سياسة قوقل للمتحوى العربي, مايعانيه المحتوى العربي من إهمال تجعل أصحاب الإسبام والمحتوى العزيل والمنسوخ يستخدمونها للتصدر في النتائج بشكل واضح.

من جهة جودة البحث بشكل عام فقد قامت قبل أشهر بإطلاق تحديث باندا 4.2 الي تم إطلاقة بشكل خاطيء او بطريقة نظامية خاطئة, ويستمر هذا التحديث بطريقتة لعدة أشهر وبشكل بطيء جداً.

وفي سؤال تم سؤال موظفي قوقل حول هل إنتهى تحديث باندا 4.2 الأخير ام مازال مستمر وأيضاً سؤال أخر حول متى رح يتم إطلاق تحديث جوجل البطريق؟.

تمت الإجابة كما كنا نتوقع بأن تحديث باندا 4.2 مازال مستمر ورح يستمر لعدة اسابيع او أشهر أخرى إلى أن ينتهي من الفة الخاصة به على جميع صفحات المواقع.

أما بخصوص تحديث البطريق فقد تم الإيضاح بأن تحديث البطريق رح يتم إطلاقه قريباً جداً.

لم يتم الإفصاح متى رح يتم إطلاقة ولكنهم تحدثوا بانه رح يتم اطلاقة في الوقت المحدد له, ورح يعمل بطريقة سلسلة ومرنة وبشكل دوري. ويعني في ذلك بأن التحديث لن يتوقف لأكثر من عام كما هو الحال في التحديث السابق للبطريق.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *