اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تحديث جديد لـ تطبيق واتس اب Whatsapp تطوير للواتس ويب

الصفحة العربية مصر فايف اليوم نقلاً من موقع الإخباري المصري المعروف مصر فايف نضع لكم مقال حول تحديث جديد لـ تطبيق واتس اب Whatsapp تطوير للواتس ويب.

تطبيق واتس اب Whatsapp

تحديث جديد لـ تطبيق واتس اب Whatsapp تطوير للواتس ويب

في النسخة الأخيرة من واتس اب على هواتف ويندوز فون تم اضافة بعض التعديلات، منها امكانية تغيير الخلفية كذلك تحسين في اداء البرنامج وسرعة في ارسال واستقبال الرسائل، ويمكن الحصول على التحديث الأخير من متجر ويندوز فون .

حصل تطبيق المراسلات الكتابية واتس اب على تحديث جديد ضم عدد كبير من المميزات التي طالب بها المستخدمون في الفترة السابقة وقد وصلت تلك التحديثات أولاً لأنظمة أندرويد في حين تأخر وصول التحديثات على هواتف آيفون، وفي التحديثات الأخيرة أصبح من الممكن أن تقوم بإخفاء العلامة الزرقاء في هواتف آيفون تلك الخاصية التي تم إصدارها على أندرويد أولاً وتأخرت في هواتف آيفون .

ومن ناحية أخرى فقد بدأ واتس اب يدعم هواتف آيفون تدريجياً في “واتس اب ويب” والذي يمكنك من فتح التطبيق على الأجهزة، تلك الميزة المتوفرة في باقي الأنظمة فيما عدا الآيفون؛ وذلك بسبب الخصوصية التي تفرضها الشركة على هواتفها، ولكن ذكرت بعض المصادر أن الخاصية سوف تطرح تدريجياً على المستخدمين، ولكن المستخدمين الذين يستعملون “جيل بريك” فيمكنهم الحصول على ذلك ولكن يفقد الجهاز الحماية التي تقدمها شركة أبل .

ويمكن لجميع المستخدمين الحصول على التحديث الأخير من البرنامج وذلك عن طريق التحديث التلقائي في حالة كان البرنامج منصب من قبل على الهاتف، أما في حالة التنصيب من جديد فيجب الدخول على المتجر الخاص بالهاتف ومن ثم البحث عن “Whatsapp” والبدء في تحميل البرنامج .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *