اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تردد القنوات 2024

تردد قناة الميدان عرض برنامج زد رصيدك

X

حكم قضائي بإيقاف بث زد رصيدك على قناة الميدان في تحدي واضح قناة الميدان تعرض برنامج زد رصيدك رغم القرار القضائي الذي منع قناة الميدان من بث البرنامج وعودة البرنامج لـ قناة بداية السعودية والتي تم إيقافها من قبل السلطات.

رغم الحكم القضائي إلا ان قناة الميدان اصرت على بث برنامج زد رصيدك الموسم الثامن من خلال شاشتها, وكان رئيس قناة بداية قد تحدث ونشر الحكم القضائي ”بحمد الله صدر أمر قضائي من المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بوقف بث ونشر برنامج ”زد رصيدك“ على قناة ”الميدان“؛ وذلك لأنه مملوك لقناة ”بداية“.. ونحن بانتظار تنفيذ الحكم“.

وقال المشرف العام على برامج الواقع في قناة الميدان ياسر العباس معلقًا على تداول أنباء القرار القضائي: ”ردي قد يكون مؤلمًا ! احترامي للأوراق القانونية يمنعني !  لكن سنعمل لنظهر بصورة مميزة ! نحن نعمل بشكل قانوني ”لا تقلقوا“ موعدنا الليلة ٨:٠٠ م #زد_رصيدك_الموسم_الثامن”.

تردد قناة الميدان على نايل سات

تردد قناة الميدان
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12054 عمودي 27500 5/6

قناة الميدان على يوتيوب لمشاهدة برنامج زد رصيدك

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى