اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تغيير في مركز ناشري اخبار قوقل Submit Your Site to Google News

تغيير في مركز ناشري اخبار قوقل  Submit Your Site to Google News

تغييرات في لوحة مركز ناشري اخبار قوقل , حيث تم مشاهدة تغيير في مركز ناشري اخبار قوقل  Submit Your Site to Google News.

تم إرسال طلب الإدراج

تغيير في مركز ناشري اخبار قوقل , حيث تم تغيير ايقونة تم معالجة الطلب 20% , غلى عبارة تم إرسال طلب الإدراج.

تم ارسال طلب الادراج

هذا وتم ملاحظة العديد من المواقع الإلكترونية العربية تم إدراجها بشكل كبير في محرك البحث اخبار قوقل, والتي يتمتع بالعديد من الزوار شهرياً.

حيث تحدثت التقارير بأن هناك ملايين النقرات على النتائج في أخبار قوقل خلال اليوم, والتي ساهمت في رفع العديد من المواقع, وكذلك في الدخل الإضافي بشكل كبير للعديد من المواقع.

بينما يستاء الكثيرون من أصحاب المواقع الإخبارية, وكذلك المواقع المتخصصه بالأخبار والتقنية والرياضه, من ظهور والموافقه على الكثير  من المواقع التي لا تلتزم بسياسة ارشادات جودة البحث, وأيضاً سياسة اخبار قوقل, بعد الموافقه من قبل قوقل على اضافة المواقع في اخبار قوقل بدون المتابعة الدقيقة لتلك المواقع..

ويلاحظ في المواقع التي تظهر في نتائج اخبار قوقل بردائة الأخبار الخاصه بها, وكذلك العناوين, حيث بأن هناك العديد من المواقع التي تستخدم السكربتات مثل سكربت مباشر, والذي يعتمد إعتماد كلي على سحب المواضيع من مواقع اخرى بطريقة سلسه وإظهارها على الموقع الذي يستخدم السكربت.

كما نجده متصدر النتائج بشكل كبير في الاخبار, ونتائج البحث قوقل.

ويمكنكم الدخول على مركز ناشري اخبار قوقل من الرابط التالي” مركز ناشري قوقل“.

 

المصدر: PAR

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *