اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

حقيقة ضرب حسين الأملحي في صنعاء

صورة غير حقيقية من قبل بعض الصفحات والمواقع

X

تداولت العديد من المواقع اليمنية الإخبارية صورة وخبر يتحدث عن قيام مجموعة من الأحرار في صنعاء كما تحدثت المصادر بإلقاء القبض على احد قيادات الحوثيين في صنعاء وضربة حسين الأملحي.

تداولت صفحات السوشيال ميديا والأخبار المحلية اليمنية خبر يتحدث عن ضرب احد قيادات الحوثيين في صنعاء وذلك بعد الفيديو الأخير الذي بثه بشكل مباشر يتحدث عن تهديدات لمن سوف يخرجون في ثورة الجياع يوم السبت 6 أكتوبر 2018, وكان قد توعد لمن سوف يخرج في ذلك اليوم كما تحدث عن نساء اليمن وتحدث عن بيع 40 سيارة نساء كما ذكرت بذلك الأخبار.

 

وأثار الفيديو الخاص بـ حسين الأملحي إستياء العديد من اليمنيين بسبب حديثه عن نساء اليمن و ضربهن وبيعهن وهو حديث في الوسط اليمني يعتبر من العيوب السوداء الكبيرة في اليمن.

 

وظهرت صورة حسين الأملحي وهو ملطخ بالدماء وتعليق العديد من رواد السوشيال ميديا حول ضربه بينما يظهر في الصورة بأنه لم يتعرض للضرب كما يظهر من ملامح وجهه بأنه قد تعرض للضرب.

 

وبعد التدقيق ايضاً ظهر لنا في صفحته بأن الأخبار غير حقيقية وانها فقط عبارة عن شائعات إعلامية فسبوكية وكذلك شائعات عبر بعض المواقع التي لا تخدم اليمن بشيء.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى