اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة مقتل ايمان فاضل وهل هي وفاة أم جريمة

حقيقة مقتل ايمان فاضل وهل هي وفاة أم جريمة

وفاة ايمان فاضل عارضة الأزياء المغربية المعروفة في عرض الأزياء والتي كانت متواجدة في إيطاليا وتعتبر إيمان فاضل الشاهد الرئيسي في محاكمة رئيس الوزراء السابق سيلفيو برلسكوني”.

في ظروف غامضة وفاة عارضة الأزياء المغربية إيمان فاضل كما تحدثت بذلك إحدى الصحف العالمية حيث نقلت الصحيفة ونقلت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية أن إيمان فاضل، 33 عامًا، توفيت في 1 مارس في مستشفى ميلانو بعد أن تم نقلها إلى المستشفى في 29 يناير مصابة بألم في المعدة غير مفسر.

وبعد وفاتها تم تحديد سبب وفاة ايمان فاضل من قبل المستشفى التي تم إسعافها إليه لعلاجها من ألم مفاجئ في المعدة ولم يتم تحديد السبب بشكل دقيق, إلا أن بعد نقل عينة إلى إحدى المختبرات المتخصصة ليجدوا بأن سبب الوفاة كان مزيج من المواد المشعة التي لا تتوفر عادة للشراء.

وصرحت المحامية الخاصة بإيمان بأنها قد تحدثت معها من قبل وخوفها من تعرضها للقتل عن طريق التسمم, ولم تفد الأخبار بعد عن سبب الوفاة بشكل رسمي.


وبناء على هذه الشبهات، فتحت السلطات تحقيقا في ملابسات وفاة المرأة التي أدلت بشهادتها أمام القضاء عام 2012 أثناء محاكمة رئيس الوزراء الإيطالي آنذاك سيلفيو برلسكوني بتهم تضمنت ممارسة الجنس مع قاصرات مقابل المال.

وتدور القضية حول قيام برلسكوني بدفع أموال للراقصة المغربية كريمة المحروق مقابل ممارسة الجنس معها عام 2010، حيث كان يشغل منصب رئيس الوزراء، وكانت فى ذلك الوقت قاصرًا عمرها 17 عامًا.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *