اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

حقيقة وفاة رجاء الجداوي بعد تعرضها لـ مرض مفاجيء وإلغاء العمرة

X

وفاة رجاء الجداوي عبارة عن شائعة تم انتشارها اليوم وذلك بعد تعرض الفنانة رجاء الجداوي لوعكة صحية مفاجأة تم نقلها إلى المستشفى بشكل طارئ وتلقيها العلاج.

تعرضت الفنانة المصرية القديرة رجاء الجداوي إلى حالة من إرتفاع ضغط الدم بشكل مفاجئ, وهو ماتم نقلها إلى إحدى المستشفيات في مصر “في المهندسين”, وذلك لتلقيها العلاج.

، نفى نقيب الممثلين المصريين الفنان أشرف زكي في تصريحات صحفية الشائعات المتداولة بشأن صحة الفنانة رجاء الجداوي”. وفق “بوابة اخر خبر”

وأضاف زكي: “لا داعي لحالة القلق الموجودة، و الفنانة بخير و في غرفة عادية بأحد مستشفيات حيّ المهندسين بالقاهرة، وليست في غرفة عناية مشددة مثلما تردد، لأن الأمر لا يستدعي ذلك”.

 

وطمن نقيب الممثلين كل محبي الفنانة من الجمهور وكذلك من الوسط الفني على الحالة الصحية للفنانة, واخبر الجميع بأن الفنانة على مايرام وهي حالياً في إحدى الغرف العادية والتي لا تحتاج إلى عناية مركزة كما ذكر بعض المغردين.

الفنانة رجاء الجداوي
الفنانة رجاء الجداوي

وتعتبر الفنانة رجاء الجداوي من الفنانات الكبار في مجال الفن في الوسط المصري والعربي, وحازت على العديد من الجوائز والتكريمات لما تقدمه وقدمته من أعمال فنية قيمة وهادفة سواء في  التمثيل والمسرح.

من هي رجاء الجداوي

ولدت رجاء الجداوي في 6 سبتمبر 1938، وهي ممثلة مصرية. كانت بدايتها الفنية من خلال فيلم غريبة عام 1958، ووصلت سنوات عملها السينمائي إلى 60 عاماً. لها مسرحيات خاصة مع عادل إمام مثل الواد سيد الشغال و الزعيم، وقدمت أكثر من 38 مسلسلاً تلفزيونياً و75 فيلماً أهمها كان: بابا عاوز كده، ويوميات إمرأة عصرية، وأصعب جوازه.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى