اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

سبب وفاة سولي Sulli انتحار مقتل المغنية الكورية سولي ويكيبيديا

الشرطة تحقق في قضية وفاة المغنية سولي

X

وفاة سولى المغنية الكورية والتي توفت وتم الإعلان اليوم 14 أكتوبر 2019 من خلال المواقع الفنية والإخبارية الكورية كما تم الحديث عن تفاصيل الوفاة.

فقد أعلنت شرطة منطقة سيونغنام التي تقيم فيها النجمة الشهيرة خبر وفاتها صباح اليوم بعد أن تم العثور عليها داخل منزلها، حيث أفادت أنها على ما يبدو قد ماتت منتحرة وأنها حياتها بيدها الليلة الماضية بسبب معاناتها النفسية.

بعد معانات الفنانة الكورية سولي من الإكتئاب وذلك بعد حديثها عن الكثير من الأشخاص من حولها وكذلك الأشخاص المعجبين فيها ووصفتهم بالسيئين وأتى ذلك من خلال بعض الإنتقادات لها ونعرض لكم من خلال الصفحة العربية بعض من التغريدات حول وفاتها.

وإستاء الكثيرون وحزن الكثيرون في وفاة المغنية الكورية سولي وتصدر الهشتاق ليصل إلى أكثر من مليون مشاركة في خلال ساعات بعد الإعلان عن وفاتها او كما تحدث البعض مقتل سولي او انتحارها.

سالي ويكيبيديا

سولي1 من مواليد 29 مارس 1994 في كوريا الجنوبية، هي مغنية، ممثلة وعارضة أزياء كورية جنوبية وهي عضوة سابقة في فرقة إف إكس.

ولدت سولي في 29 آذار 1994، في مدينة بوسان، كوريا الجنوبية. اسمها الحقيقي هو تشوي جين ري، جين ري تعني الحقيقة باللغة الكورية. هي الابنة الوحيدة لأسرتها، ولديها إثنين من الإخوة أكبر سنا منها. سجلتها والدتها في مدرسة للتمثيل في سن مبكرة.

  1. هانغل: 설리 []

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى