اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

صفحة عمار العزكي المشارك في أراب أيدول 4 على الفيس بوك وتويتر إنستغرام

X

لكل محبي الفنان والشاب اليمني عمار محمد العزكي من أبناء الجمهورية اليمنية والمشارك في برنامج الغناء العربي الأول على قناة الإم بي سي نضع للجميع صفحة محبي عمار العزكي على الفيس بوك.

الصفحة هيا ليست الصفحة الرسمية للفنان عمار العزكي ولكنها صفحة محبي ومشجعي الشاب اليمني عمار العزكي المشارك في برنانج الغناء على قناة MBC في برنامج عرب أيدول الموسم الرابع.

صفحة عمار العزكي على الفيس بوك

الصفحة هيا صفحة للمشاركات وإبداء الأراء وجديد الفنان ومشاركاته في برنامج عرب أيدول للموسم الرابع 4 لهذا العام على قناة كل العرب الإم بي سي وإم بي سي مصر.

 

صفحة عمار العزكي سوف يتم مشاركة كل جديد الفنان عمار العزكي في جديد الأعمال وكذلك بعض الصور والأخبار حول عمار العزكي والمشارك في برنامج الغناء عرب أيدول 4.

 

نتمنى مشاركاتكم للصفحة وكذلك مشاركة التصويت لإبن اليمن عمار العزكي في حلقات العروض المباشرة التي رح تبداء من الإسبوع المقبل.

 

صفحة عمار العزكي يمكنكم الدخول والتعرف عليها عبر الرابط التالي “صفحة عمار العزكي“.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى