اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

صور منفذ جريمة نيوزيلندا

X

جريمة هزت نيوزيلندا وكذلك هزت العالم الإسلامي والعالم بأسرة في إحدى الجرائم الدموية والذي قام بها شخص يميني وثق جريمته من خلال كاميرا وضعها على رأسه أثناء اقتحامة واطلاق الرصاص الحي على المتواجدين في المسجدين.

جريمة بشعة بحق الإنسانية قام بها نيوزلندي في نيوزيلندا حيث قام بإطلاق الرصاص بشكل غير عشوائي وإنما موجهاً سلاحه على المصلين داخل المسجدين.

وخلال إطلاق النار قام بإطلاق عدة اعيرة مرة اخرى على المصابين والقتلى لكي يتأكد من إنهاء حياتهم بطريقة وحشية بشعة وجريمة انسانية لا تغفر.

صور منفذ جريمة نيوزيلندا
صورة مرتكب المجزرة

وعلقت الناشطة اليمنية توكل كرمان من خلال صفحتها على الهجوم على المسجدين في نيوزيلندا  حيث قالت توكل كرمان :

الهجوم الارهابي الذي طال مسجدين في نيوزيلندا وخلف العشرات من الشهداء والجرحى والذي نفذه مجموعة من الارهابيين اليمينيين يأتي نتاج لحملات الكراهية المتصاعدة ، والتحريض الممنهج في الغرب ضد الإسلام، في ظل مهادنة الحكومات ولا مبالاتها، ادين هذه الجريمة الوحشية المروعة وأعزي اهالي الشهداء والأمة الاسلامية والإنسانية جمعاء.

صور منفذ جريمة نيوزيلندا 1

وخلال الإحصائيات للقتلى والمصابين فكانت الحصيلة هو مقتل 48 “شهيد” وجرح 48 في عدة اصابات منها اصابات خطيرة واخرى خفيفة.

كما استنكر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان المجزرة التي حصلت في نيوزيلندا  والذي قام بها شخص تم التعرف عليه من خلال التصوير والذي وثق ذلك عن طريق وضع كاميرا تصوير في رأسه أثناء قيامه باقتحام المسجدين وكذلك قتل أشخاص خارج المسجدين.

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى