اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

رسميا : حقيقة طلاق سمية الخشاب من أحمد سعد

X

بعد زواج لم يتعدى السنتين الإعلان من خلال الفنان أحمد سعد عبر حسابه على الفيس بوك وانستقرام تحدث عن الإنفصال عن الفنانة سمية الخشاب بشكل رسمي, ولم يتم الحديث من قبل الفنانة حول طلقها.

طلاق سمية الخشاب من الفنان أحمد سعد يشعل مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد إعلان الفنان من خلال حسابه الرسمي عن انتهاء العلاقة التي جمعته بينه وبين الفنانة سمية الخشاب لمدة سنتان.

ويذكر أن المطرب أحمد سعد احتفل بعقد قرانه على الفنانة سمية الخشاب، في أكتوبر من العام 2017، عقب سلسلة طويلة من الشائعات حول علاقتهما، حسب مصراوي.

رسميا : طلاق سمية الخشاب من أحمد سعد
صورة زواج سمية الخشاب

وعلق الفنان على صورة جمعته مع اولاده بالإنفصال حيث قال (وكتب “سعد”: “أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب… أتمني لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي ….، اولادي”).

من جهة الفنانة سمية الخشاب فلم تعلق او تنشر اي خبر عبر حساباتها الرسمية سواء من خلال حسابها على تويتر او من خلال حسابها في الفيس بوك, واكتفت بنشر فيديو لها قبل ساعات من اعلان احمد سعد الإنفصال.

إلا انها

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى