اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مسلسل غربة البن الحلقة 1 الاولى

مسلسل غربة البن الحلقة 1 الاولى

من مسلسلات رمضان اليمنية 2019 سوف نتعرف اليوم على بعض المعلومات من معلومات المسلسل المحلي اليمني غربة البن من بطولة الفنان محمد رمضان وسالي حماده وصلاح الوافي وشروق وكذلك مشاركة الفنان عمار العزكي.

مسلسل غربة البن من المسلسلات اليمنية الجديدة الرمضانية والتي يعرض على قناة يمن شباب خلال ليالي وايام شهر رمضان المبارك 1440, وسوف يتم بث المسلسل خلال ليالي شهر رمضان المبارك بعد الإفطار بتوقيت اليمن صنعاء.

موعد عرض غربة البن الحلقة الاولى

سوف يتم بث المسلسل اليومي من المسلسل الرمضاني من بطولة محمد قحطان وسالي حماده وفنانين اخرين خلال ليالي رمضان في تمام الساعة 7:40 مساء كل يوم بعد الأفطار عبر قناة يمن شباب.

مسلسل غربة البن الحلقة 1 الاولى مسلسلات رمضان اليمنية 2019

وسوف تكون مجريات الحلقة الاولى من المسلسل ” غربة البن ” هي عبارة عن تعريف بالحلقة وبداية المعطيات التي سوف تكون مجريات المسلسل وهو ظهور الفنانين كل من الفنان صلاح الوافي والفنانة سالي حمادة والفنان محمد قحطان والفنانة شروق.

ونحن في اليمن الغد يسعدنا بأن نقدم لكم ملخص للمسلسل من مسلسل غربة البن المسلسل اليمني الجديد من إنتاج شركة الوافي الفنية للإنتاج.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *