اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مسلسل من النظرة الثانية 2 الحلقة 27 حلقة اليوم 28-9-2015

مسلسل من النظرة الثانية 2 الحلقة 27 حلقة اليوم 28-9-2015

الصفحة العربية عبير محمد بعد اجازة عيد الأضحى المبارك نرجع لكم مع المسلسل الهندي من النظرة الثانية 2 الحلقة 27 حلقة اليوم 28-9-2015 Second glance.

من النظرة الثانية 2 الحلقة 27

بث جديد للحلقة الجديدة من حلقة اليوم من النظرة الثانية في موسمها الثاني على قناة الإم بي سي بليود, حيث يمكنكم اليوم متابعة مجريات الحلقة السابعة والعشرين من المسلسل الهندي الرومانسي من النظرة لثانية.

وقت المسلسل المسلسل يعرض على قناة الإم بي سي يومياً خلال الإسبوع وذلك من يوم الأحد إلى يوم الخميس, ويتم عرضه كما تحدثنا على قناة الإم بي سي,وذلك في وقت الساعة التاسعة من مساء كل يوم.

كيف يمكنني مشاهدة يمكن للجميع مشاهدة المسلسل عبر بثه على إحدى القنوات الخاصة بالإم بي سي , إم بي سي بليود, وأيضاً يمكنكم مشاهدة على مواقعهم على الإنترنت مجاناً.

من النظرة الثانية

كما يمكنكم متابعة الحلقات الجديدة الي لم تعرض بعد على القنوات الفضائية وذلك من خلال إشتراككم عبر خدمة شاهد بلس, وهيا خدمة جديدة تم إضافتها لخدمة شاهد نت, وهيا تتيح للجميع مشاهدة العديد من المسلسلات والأفلام قبل عرضها على اي قناة أخرى.

الإشتراك هو إشتراك رمزي عبر خدمة جديدة من شاهد نت, حيث تمكنك من مشاهدة اي مسلسل تم وضعه على الموقع شاهد بلس وهيا مسلسلات حصرية لن تجدها بعد في اي موقع أخر كما هو الحال في مسلسل من النظرة الثانية الموسم الثاني في الحلقات الجديدة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *