اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك 9-7-2016 | قناة الحياة 2

مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك 9-7-2016 | قناة الحياة 2

في مباريات ابطال مصر نقدم لكم جميعاً متابعي النادي الاهلي والزمالك موعد مباراة الأهلي والزمالك 9-7-2016  السبت مساءً لهذا اليوم.

مباراة الأهلي والزمالك 9-7-2016

تختتم مباريات الدوري المصري بلقاء القمة بين الأهلي والزمالك على ملعب الجيس بمدينة السويس مساء السبت في الجولة 34 من البطولة المحلية.

ينطلق لقاء الأهلي والزمالك في تمام الساعة 9.30 بتوقيت القاهرة وتنقله قنوات النيل للرياضة والحياة 2 بالإضافة إلى قناة أون تي في بلس,

الأستوديوهات التحليلية ستبدأ قبل إنطلاق المباراة بساعات حيث أعلنت قناة الحياة عن بداية الأستوديو في تمام الساعة 3.00 عصرا ويعلق على اللقاء 3 معلقين.

الأهلي حقق لقب الدوري هذا الموسم قبل نهايته بأسبوعين كما يسعى لتحقيق الفوز على الزمالك لتكرار فوز الدور الأول.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 9-7-2016

موعد مباراة اليوم من مباراة الأهلي مع النادي الزمالك في مباراة منتظره للجميع بحيث يحاول النادي نادي الزمالك من الفوز على نادي الأهلي.

ومساء اليوم السبت رح تكون هناك المباراة التي يلتقي كل من الزمالك والأهلي في مباراة قوية وذلك  خلال الساعه الثالثة والنصف عصراً   3:30م.

القنوات الناقله لمباراة الزمالك والاهلي

اما القنوات التي رح تنقل مباراة اليوم التي تضم الاهلي والزمالك هيا كل من قناة الحياة 2  وقناة on tv وكذلك قنوات النيل الرياضية.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك على الحياة 2

https://www.youtube.com/watch?v=0lmM6zgL2AU

يمكنكم متابعة المباراة اليوم عبر قناة الحياة 2 عن طريق القناة من التالي, حيث يمكنكم متابعة المباراة عبر القناة ونتمى لكم فرجه ممتعه وحظاً موفقاً لجميع الفريقين ونتمنى أن تنتهي المباراة على خير.

المصدر: الاهلي

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *