اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

موعد مشاهدة مباراة كالياري و انتر ميلان 23-2-2015 sports

موعد مشاهدة مباراة كالياري و انتر ميلان 23-2-2015 sports

من المباريات القوية اليوم ولقاء اقوى الفرق في دوري ابطال الدور الإيطالي الدرجة A حيث نقدم لكم موعد مشاهدة مباراة كالياري و انتر ميلان 23-2-2015 sports.

مباراة كالياري و انتر ميلان

موعد مشاهدة مباراة كالياري و انتر ميلان 23-2-2015 sports

حيث يلتقي اليوم كل من إنتر ميلان وكالياري في مواجهة قوية من مواجهات أبطال الدور الإيطالي للدرجة الأولى 2015.

هذا ويقعد الفريقين مباراة إياب لكل منهما في مباراة حاسمة وكل فريق يتطلع الى اخذ الفوز من الأخر, حيث تحدث مدرب انترميلان بأن المواجهة ليست بالسهلة مع الفريق الكالياري ولكنه متحمس في هذه المباراة بأن يرى فريقة ميلان بتقديم عروض رائعه ومفاجأت كثيرة.

بينما تجهز الفريق الكالياري وإستعد لمواجهة الند القوي له انتر ميلان في مباراة اليوم وقد تحدث الاعبين من كالياري بأنهم قد إستعدوا لهذه المواجهة مع انترميلان, حيث تدربوا بشكل مكثف وذلك لأخذ النصر من انتر ميلان.

موعد مباراة انترميلان وكالياري 23-2-2015

موعد مباراة كالياري وانتر ميلان اليوم هو الإثنين 23 فبراير 2015 حيث رح تقام المباراة اليوم خلال الساعة 23:00 وذلك في استاد سانت إيليا.

النتائج السابقة لمواجهة الفريقين

كانت النتجية السابقة للفريقين كبيرة جداً وهذا مارح يحاول الفريق الاخر الظهور افضل من المباراة السابقة حيث كانت النتجية السابقة كالتالي

4 : 1 نتيجة مباراة الذهاب

 القنوات الناقلة للمباراة اليوم

سوبر سبورت 2سكاي كالشيوسكاي سبورت 1 الإيطاليةSport +TV4 SportSport TV 2SuperSport 3 ZAسوبر سبورت ماكسيموDigi Sport (المجر)Arena Sport 4 (صربيا)beIN SPORTS 3 HDbeIN SPORTS 13 HDbeIN SPORTS 1 HD FRbeIN SPORTS 1 FRC+ FútbolC+ Fútbol HD

X