اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

هل سوف يشارك إنييستا في مباراة برشلونة وريال مدريد 3-12-2016 في الكلاسيكو

X

هل سوف يشارك إنييستا في مباراة برشلونة وريال مدريد 3-12-2016 في الكلاسيكو الذي رح تقام يوم السبت الموافق 3 دبسمبر 2016 من المباريات الناريه.

مباراة برشلونة وريال مدريد 3-12-2016

حصل لاعب وسط فريق برشلونة، أندريس إنييستا، اليوم على الإذن الطبي ومن الممكن أن يشارك غدا في لقاء كلاسيكو الليجا أمام ريال مدريد.

وكان إنييستا قد عانى من إصابة بقطع جزئي في الرباط الجانبي الخارجي للركبة اليمني خلال لقاء برشلونة أمام فالنسيا يوم 22 أكتوبر/تشرين أول الماضي.

ويتدرب إنييستا مع زملائه منذ أيام ويمكن أن يشارك في مباراة الكلاسيكو التي ستقام غدا على ملعب “كامب نو”.

وظهر تأثير غياب إنييستا على أداء البرسا خلال الفترة التي غاب فيها لاعب الوسط، حيث تعادل الفريق الكتالوني خلال آخر مباراتين له في الليجا أمام مالاجا دون أهداف ومع ريال سوسييداد 1-1.

ويحتل برشلونة وصافة ترتيب الليجا برصيد 27 نقطة، بفارق ست نقاط خلف ريال مدريد المتصدر.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى