التخطي إلى المحتوى
وصفة التخلص من قشرة الرأس الشعر 2017

وصفة رائعه والكثير يبحث عنها مما تؤدي الى مشاكل كثيرة للشباب او البنات او الرجال او النساء حيث ان القشرة تعتبر من الاشياء المزعجه للجميع مما تؤدي الى الحكه على الشعر والراس وايضاً بشعور الحرج امام الاخرين.

وصفة التخلص من قشرة الرأس الشعر 2014

وصفة التخلص من قشرة الرأس الشعر 2014 قشرة الرأس مشكلة تعاني منها كثير من السيدات ولها أسباب عدة تسبب ذلك وطرق العلاج منها عديدة وهاهي خبيرة التجميل مروة جميل تتحدث عن المشكلات التى تسبب قشر الشعر صيفا ومن أهمها

 

1- تمشيط الشعر بعنف وحك فروة الرأس.
2- زيادة القلق النفسى والتوتر العصبى.
3- زيادة إفراز الدهون بفروة الرأس لزيادة نشاط الغدد الدهنية الموجود بها، وهذه الزيادة ليس لها سبب، بل هو إسراع لإحدى العمليات الفسيولوجية للجسم.

وتشير مروة لمجموعة طرق التخلص من قشر الشعر:
1- يتم تدليك فروة الرأس قبل النوم بكمية من زيت الزيتون أو زيت اللوز أو زيت الصبار، ثم يلف الشعر ويغسل فى الصباح بالماء الدافئ، ويكرر ذلك يوميا حتى يختفى قشر الشعر.

2- نتجنب تماما غطاء الرأس المصنوع من أقمشة نايلون أو بوليستر،
لأن ذلك قد يؤدى إلى ظهور بعض أنواع من الحساسية فى فروة الرأس أو تكوين طبقة سميكة من القشرة على فروة الرأس، لذلك نستخدم أسفل الحجاب قبعة قطنية على الشعر مباشرة ويمكن صنعها من الخيوط القطنية بغرز الكوريشيه أو يمكن عمل قبعة من الأقمشة القطنية، كما أن الخيوط البوليستر تؤدى إلى نحول جذور الشعر الأمامية.

3- ينصح باستخدام غسول طبى يحتوى على مادة الكبريت يدلك به الشعر عدة أيام ثم يغسل بعدها بشامبو مخصص للقشر وهو متوافر بالصيدليات أيضا، ويكرر استخدام هذا الغسول مرة أسبوعيا حتى نتخلص من القشر نهائيا.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.