التخطي إلى المحتوى

هنا سوف نجمع صفات مواليد الشهر الاول وهو شهر يناير وسوف نتحدث عن صفات مواليد شهر يناير للرجال والنساء وكذلك بعض العبارات والكيفية في التعامل مع مواليد شهر يناير.

شهر يناير من الأشهر الميلادية وهو الشهر الاول من اشهر السنة الميلادية وهنا سوف نتعرف على مواليد شهر يناير بوضع لكم صفات مواليد شهر 1 من الأشهر الميلادية والتي يمكنكم ايضاً التعرف على أسماء الأشهر الميلادية ايضاً.

وقبل أن نبدأ موضوعنا حول صفات مواليد شهر يناير للذكور والإناث ننوه بأن الصفات ليست حقيقية كما يعتقدها الكثيرون 100%, ولكن هيا صفات تم دراستها على العديد من المواليد الذين يخلقون خلال تلك الأشهر.

صفات مواليد شهر 1

صفات مواليد شهر يناير من صفات المواليد في شهر يناير  وسوف نتعرف على الصفات لكلا الجنسين من الرجال والإناث رغم الاختلاف بينهما إلا أن  هناك اجتماع بينهما في بعض الحالات التي يمكنكم التعرف عليها.

إقراء ايضاً : صفات مواليد ديسمبر 12

صفات المواليد للرجال

يمتلك أصحاب شهر يناير من الرجال شخصية صلبة وقوية تسعى إلى تحقيق أهدافها كما يتميزون بالجدية والمسؤولية ويسعون إلى إستكشاف كل شيء حولهم ويرغبون في معرفة تفاصيل الأمور ولا يستسلمون للخسارة حيث يمثل التحدي شيء هام في حياتهم .

كما يتمتعون بشخصية نمطية تعشق كل ما هو كلاسيكي إلا أنهم لا يحبون الأشياء التقليدية بل يفضلون الأشياء الجديدة والمختلفة وعلى الرغم من حب الفضول لديهم إلا أنهم لا يسمحون للأخرين بالتدخل في حياتهم كما يتسمون بالغموض فمن الصعب معرفة ما يدور بداخلهم ، ويمتلكون شخصية تحليلية ترصد وتتابع كل الأحدث وتحلل كافة الأمور .

كما يتمتعون بالذكاء الشديد لذلك فهم قادرون على كشف بعض المكائد ومعرفة حقيقية بعض الخبايا، وتعد الغيرة وحب السيطرة صفة أساسية تميز أصحاب شهر يناير من الرجال فهم يسعون دائماً إلى التحكم وفرض السيطرة ويفتقدون إلى المرونة وخاصة في التعامل مع الشريك.

صفات المواليد للنساء

صفات مواليد شهر يناير 1 سنة

يمتلك أصحاب شهر يناير من النساء شخصية خجولة وناعمة وعنيدة لا تستلم بسهولة وتصر دائماً على تنفيذ رأيها كما أنها إمرأة تمتلك شخصية عقلانية تمكنها من إدارة الأحداث بشكل جيد وتستطيع التواصل مع الأخرين بأسلوب راقي ودبلوماسي كما تمتلك شبكة مميزة من الأصدقاء وتتمتع بشخصية طريفة ومرحة تضفي على المقربين منها جو من السعادة والحب، وترفض المرأة المولودة في شهر يناير القيود بكافة أشكالها وتسعى إلى الحرية والاستقلال وهو ما يسبب لها بعض المشاكل في حياتها العاطفية .

كما أنها إمرأة رومانسية وعاطفية إلا أنه من الصعب إيقاعها في الحب فهي تبحث دوماً عن الرجل المسؤول والراقي والمحترم وبمجرد أن تجد الشريك المناسب تمنحه كل السعادة والحب ، وتتصف المرأة المولودة في شهر يناير بكونها ربة منزل ممتازة تجيد التعامل مع كافة المشاكل وتنشئة أبنائها نشأة جيدة وتستطيع تحقيق التوازن والاستقرار الأسري.

 

عبارات مناسبة مواليد شهر يناير 1

وهنا سوف نضع لكم بعض العبارات الخاصة بمناسبة المواليد لشهر يناير والعبارات مهداة لجميع المواليد لشهر يناير من الذكور والإناث.

 

مواليد شهر يناير(1):

عاطفي بشكل مفرط- حساس جدا- ثابت الرأي -خجول- يقف الى جانب اصدقائه مهمى كان- وفي- صادق- مزاجي- خيالي- يميل للوحدة والحزن.

  • امش على غيم كانون ولا تمش على غيم يناير” نظراً للاختلاف في حالة الطقس حيث أن أشهر كانون الأول والثاني أكثر ثباتاً واستقرار في الحالة الجوية مقارنة بشهر يناير.
  • “راح يناير الخبّاط لا أخذ مني عنزة ولا رباط”.
  • ” يناير شبطنا وربطنا وروائح الصيف أجئتنا”، كناية عن انتشار رائحة الصيف في شهر يناير/ فبراير حتى وإن هطل المطر وتخللته أيام باردة.
  • “الزلام مثل يناير ما عليهم رباط” ، وهنا تشبه الأمثال الشعبية عن شهر يناير الرجال بتقلبات وغدر يناير.
  • “في يناير يعرق البطن”، كناية عن ارتفاع درجات الحرارة في بعض أيامه.
  • “سرحنا في يناير على زراعة العنبات”؛ ففي شهر يناير يبدأ المزارعون بزراعة العنب.
  • الصين للمربعانية والفعل يناير.
  • مثل يناير ..ما على كلامه رباط.

 

نتيجة التقييم
[Total: 1    Average: 5/5]

Advertisement

إغلاق الإعلان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.