التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال ضد النصر في ديربي الرياض والذي يجمع كل من النصر والهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم السبت 8-12-2018.

مواجهة قوية يخوضها نادي النصر اليوم السبت في ديربي الرياض والذي يواجه الهلال المرشح بشكل كبير في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2018.

وبدأت مباراة النصر والهلال اليوم في تمام الساعة 3:10 مساء اليوم السبت 1 ربيع الثاني 1440 هجرية الموافق 8 ديسمبر 2018 ميلادية.

يتواجه الفريقين اليوم في ملعب جامعة الملك سعود الذي يحتضن مباراة مهمة تترقبها الجماهير باهتمام بالغ كأول مواجهة كبرى يشهدها الموسم الجديد من الدوري، ألا وهي ديربي الكرة السعودية بين الغريمين التقليديين الهلال المتصدر ووصيفه النصر.

شاهد ايضاً:   معرفة تردد قناة on sport مع بث مباشر اون سبورت على الإنترنت ناقلة لـ مباراة طنطا والزمالك 18-11-2016

يدرك المتصدر أن التفريط في أي نقطة يعني انقضاض غريمه ومنافسه على الصدارة، لذلك سيدخل المباراة برغبة الفوز ولا شيء غيره للظفر بالنقاط الثلاث.

نتيجة مباراة الهلال ضد النصر

تمكن نادي الهلال في بداية المباراة وخلال الدقائق الأولى من مواجهة اليوم الذي يخوضها الفريقين في التمكن من كسب النقاط وتقليص النتيجة, حيث تمكن الهلال من تسجيل أول أهدافه في أولى دقائق الشوط الأول من المباراة.

حيث تمكن اللاعب بافيتيمبي غوميس من نادي الهلال من تسجيل الهدف الأول للفريق في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الأول ليبدأ ويشعل مدرجات الإستاد بالهتافات والفرحة والحماسة بعد أن تمكن من تسجيل الهدف الأول للهلال من خلال تمريرة من المساعد اندريه كاريو.

شاهد ايضاً:   نتيجة اهداف مباراة العراق والأرجنتين في إفتتاح سوبر كلاسيكو ماهي القنوات الناقلة

 

وحاول النصر من تعديل النتيجة في العديد من الهجمات المرتدة والفرص الضائعة لنادي النصر الذي حاول في التعادل يريح اللاعبين والجماهير, إلا أن نادي الهلال يتمكن من تسجيل الهدف الثاني في شباك النصر وعن طريق اللاعب بافيتيمبي غوميس ليسجل ثاني أهدافه في المباراة والهدف الثاني لفريقه.

 

في الشوط الثاني تمكن نادي النصر من قلب مجريات المباراة حيث تمكن نادي النصر من تسجيل هدفين في شباك نادي الهلال في الدوري السعودي من ديربي الرياض اليوم في مباراة قوية وبداية قوية من النصر في الشوط الثاني وقلب مجريات المباراة.

شاهد ايضاً:   مباراة كريستال بالاس و ارسنال 16-8-2015 الاحد كورة

وتمكن اللاعب النصراوي جوليانو دي باولا من تسجيل الهدف الأول لنادي النصر في زمن الشوط الثاني من الدقيقة 73 في الشوط الأول وقلص نتيجة المباراة إلى 2:1.

لم يقف النصر في مكانة بعد تسجيل الهدف الأول  ورجع إلى أرض الملعب يخبر الجميع بأن النصر مازال في الملعب ومازال النادري الأصعب في الدوري حيث يتمكن اللاعب عبدالرزاق حمد الله من تسجيل الهدف الثاني لنادي النصر ويعدل نتيجة المباراة 2:2 في الدقيقة 78 من زمن الشوط الثاني.

 

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

إغلاق الإعلان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.