اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اغتصاب الطفلة الاء الحميري ذات 9 سنوات يثير ضجة في محافظة إب

اغتصاب الطفلة الاء الحميري ذات 9 سنوات يثير ضجة في محافظة إب

غضب في محافظة إب اليمنية بعد عدة حوادث سرقة وقتل واختطاف, وكانت آخر الأحداث التي أثارت الرأي العام في محافظة إب وكذلك في اليمن هو مقتل الاء الحميري بعد إغتصابها كما تحدثت العديد من وسائل الإعلام المقروءة.

قالت وسائل الإعلام المقروءة اليمنية اليوم عن طريق بعض المواقع الإخبارية اليمنية وكذلك صفحات التواصل الإجتماعي في الفيس بوك وكذلك تويتر حول حادثة اغتصاب الاء الحميري الطفلة اليمنية من محافظة إب والتي لم يتجاوز عمرها 9 سنوات بعد.

هذا وقد خرجت مسيرة نسائية اليوم السبت الموافق 8 ديسمبر 2018 تجوب شوارع منطقة جبلة في محافظة إب اليمنية المطالبة بالإسراع بالقصاص من قاتل الطفلة الاء الحميري والتنكيل به ليكون عبرة للآخرين.

اغتصاب الطفلة الاء الحميري ذات 9 سنوات يثير ضجة في محافظة إب 2

من جهة اخرى قامت السلطات في محافظة إب بالتمكن من إلقاء القبض على الجاني وإيداعه للتحقيق واعترف الجاني بالجريمة المنسوبة إليه وتفاصيل حادثة مقتل وإختطاف الطفلة الاء الحميري وبعد ذلك قتلها ورميها.

وتشهد محافظة إب انفلاتي امين كبير والتي تحولت منطقة جبلة في محافظة إب كما تحدثت الوسائل الإعلامية إلى منطقة تتكاثر فيها العديد من الجرائم سواء كانت سرقة او اختطاف وكذلك القتل.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *