معنى اسم لارا Name of Lara

معنى اسم لارا Name of Lara في المعجم العربي نتعرف سوياً متابعينا الكرام حول اصل اسم لارا وماهي صفات اسم لارا وهل اسم لارا من الأسماء الجائزة التسمية بها ؟!.

من اسماء البنات الجميلة والرائعة هو اسم لارا وهو اسم مؤنث وهو ليس اسم عربي كما يعتقده البعض او اسم تركي وإنما اسم لارا هو اسم لاتيني  وينطق ويكتب لارا وليس لارى.

معنى اسم لارا

معنى اسم لارا : هنا العديد من المعاني للإسم حيث أن اسم لارا يأتي إسم لارا من اسم لاتيني مؤنث، ويعنى هذا الإسم السادة أو الطبقة العليا بين الناس، وهناك بناءً على إعتقاد بأن إسم لارا هو إسم من أصل عربي، ويطلق هذا الإسم أيضاً على النجمة المضيئة في السماء، أو يعنى إسم لشخصية من الشخصيات المشهورة فى المجتمع.

اقراء ايضاً
موضوع مميز :   اسماء بنات جنان ودلع 2019 تركيه وعربيه ٢٠١٩

معنى اسم لارا Name of Lara

معنى اسم لارا في علوم علم النفس :

إسم لارا في علم النفس يعنى الفتاة ذات الشخصية المضيئة والمشرقة، أو يعنى الفتاة ذات الشخصية الشهيرة أو المرموقة فى المجتمع، لذا يرى الآباء والأمهات أن إسم لارا يليق بإسم إبنتهم.

 

صفات اسم لارا

تتميز الفتاة التي يطلق عليها هذا الإسم بحب الناس لها في كل الأوقات، فمن تحمل هذا الإسم فى الغالب ما تكون مرحة ومحبوبة بين العديد من الناس، كما أنها تتميز بالخجل الشديد، كما أنها تحب أصدقائها وتعمل على إحترام مشاعر وآراء الآخرين فيها وتقبل هذه الآراء بصدر رحب، وتقوم أيضاً بمساعدة الناس الذين يحتاجوا إلي مساعدة، وتقوم أيضاً بهذا العمل بكل الحب والعطاء، كما أنها فى الغالب ما تكون مجتهدة جداً في دراستها وفى عملها أيضاً، وليس هذا فحسب ولكنها شخصية جذابة تقوم بجذب الناس حولها.

موضوع مميز :   معنى اسم سراج Sraj

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More